أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تفاصيل إحباط أكبر محاولة تهريب مجوهرات على يد رجل أعمال.. المتهم حجز فى الخدمة المميزة لتضليل رجال التفتيش بجمارك مطار القاهرة.. وضبط بحوزته كميات من الذهب والألماس حول جسده وداخل جيوب سرية

الجمعة، 22 مايو 2015 03:56 م
بالصور.. تفاصيل إحباط أكبر محاولة تهريب مجوهرات على يد رجل أعمال.. المتهم حجز فى الخدمة المميزة لتضليل رجال التفتيش بجمارك مطار القاهرة.. وضبط بحوزته كميات من الذهب والألماس حول جسده وداخل جيوب سرية جانب من المضبوطات
كتب أحمد مصطفى- محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتواصل جهود رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولى فى إحباط كافة محاولات التهريب عبر منفذ الميناء، وأحبطت جمارك المطار إحدى أكبر محاولات تهريب الذهب والألماس متغلبين على كافة محاولات الاحتيال التى يلجأ إليها المهربون.

المتهم صاحب شركة استيراد وتصدير


وينشر "اليوم السابع" صور أكبر الضبطيات القضائية خلال أكثر من عامين من خلال قيام أحد رجال الأعمال- صاحب شركة استيراد وتصدير- بابتكار حيلة جديدة للتخفى عن أنظار مأمورى الجمرك عبر حجزه للخدمة المميزة والمخصصة لرجال الأعمال والشخصيات الهامة إلا أن يقظة مأمور الجمرك مصطفى عبد الفضيل وأحمد دراز حالت دون تحقيق هدفه فى تهريبه لكميات كبيرة من الذهب والألماس والتى تقدر بملايين الجنيهات.

البداية كانت بمحاولة رجل أعمال مصرى صاحب شركة للاستيراد والتصدير ويدعى "أحمد.أ.ج" حيث كان من المفترض له أن يخرج من خلال صالة الخدمة المميزة بمبنى الركاب رقم 1 وهى خدمة مدفوعة الأجر لرجال الأعمال وبعض الشخصيات الهامة التى تدفع مقابل الخدمة.

المضبوطات


وتم الاشتباه فى الراكب بمعرفة كل من: مأمورى الجمرك مصطفى عبد الفضيل، وإبراهيم عواض، وأحمد دراز، بإشراف جمال سالم وعمر سعد، مدير إدارة الجمرك بالمطار القديم، حيث عثر بحوزته على كميات كبيرة من الذهب تزيد على 3 كيلو ذهب وكمية كبيرة من الالماس أخفاها الراكب داخل ملابسه وداخل جيوب سرية.

تم عرض الأمر على أحمد حسن، وكيل وزارة المالية مدير الإدارة المركزية للجمارك، والذى أمر باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الراكب والعرض على الجهات المختصة.


أخبار متعلقة:


تفاصيل إحباط محاولة رجل أعمال لتهريب 3 كيلو ذهب وكمية من الألماس بالمطار


اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة