أكرم القصاص - علا الشافعي

وصلات الرقص الهيستيرى.. حفل "KAN yama CANNES" لـ مايك ماسى.. والتزاحم والحشود أمام دور العرض أبرز لقطات اليوم التاسع من مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ68

الجمعة، 22 مايو 2015 02:21 م
وصلات الرقص الهيستيرى.. حفل "KAN yama CANNES" لـ مايك ماسى.. والتزاحم والحشود أمام دور العرض أبرز لقطات اليوم التاسع من مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ68 حفلات رقص فى "كان"
رسالة كان- رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد أمس مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ68 الكثير من الأحداث التى سُلطت عليها الأضواء من قبل وسائل الإعلام والصحف والمواقع الفنية من كل أرجاء العالم، ومن أبرز ما تم رصده هو تجمع الكثير من عشاق السينما والفن فى مدينة كان الفرنسية حاملين لافتات من أجل توفير بعض المقاعد أو الدعوات لحضور عدد من الأفلام المعروضة فى هامش مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ68، وعلى رأس هذه الأفلام فيلم "Nie yin niang"، وتجد العروض السينمائية هناك إقبالاً شديداً.

كما أحيا مطرب الـ"جاز" الشهير مايك ماسى حفلاً غنائياً بعنوان "KAN yama CANNES" وذلك على هامش المهرجان، وتم اختيار الفنان النجم مايك ماسى بين 200 شخص فى العالم للمشاركة فى هذا الحدث السنوى الضخم، وبدأ ماسى الحفل بأغنية "غير لون عيونك"، ثم أغنية "لو فى طير" وتابعها بأغنية "لما بدا يتثنى" والتى غناها بتوزيع جديد ومختلف، ولاقت أغانيه ترحيباً كبيراً من قبل الحضور.

كما ركز المصورون عدسات كاميراتهم على الكثير من النجمات اللاتى توجهن إلى حفل "amfAR Gala" الذى أقيم فى فندق " Cote d'Azur" على هامش المهرجان وهن "ريتا أورا" و"ودوتزين كرويز" و"جوان سمولز" وكيندال جينر" و"لارا ستون"، حيث دخلن النجمات فى وصلات من الرقص الهيستيرى.

أما النجمة العالمية سيينا ميلر فقد تحدثت إلى عدد كبير من وسائل الإعلام قائلة إن الأفلام ذات الطابع الكلاسيكى بمثابة ثروة كبرى وبالضرورة الحفاظ عليها كونها ترصد الكثير من الموضوعات الهامة والمميزة والتى تستحق المشاهدة مئات المرات، وأضافت النجمة سيينا أنها تحلم بتقديم فيلم ذى طابع كلاسيكى فمن المؤكد أنه سيظهر شكل وطابع آخر من شخصيتها وموهبتها.


رانيا علوى من كان -اليوم السابع -5 -2015
رانيا علوى من كان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة