أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الإسرائيلية:تجدد مظاهرات اليهود السود فى تل أبيب لكشف عنصرية إسرائيل..هاآرتس تزعم: السلطات المصرية أخطات بحق أبو تريكة.. إسرائيل تحبط تهريب 120 خاتما يحمل دعاية لـ"داعش" من تركيا للضفة الغربية

الثلاثاء، 19 مايو 2015 01:32 م
الصحافة الإسرائيلية:تجدد مظاهرات اليهود السود فى تل أبيب لكشف عنصرية إسرائيل..هاآرتس تزعم: السلطات المصرية أخطات بحق أبو تريكة.. إسرائيل تحبط تهريب 120 خاتما يحمل دعاية لـ"داعش" من تركيا للضفة الغربية الشرطة الإسرائيلية
كتب محمود محيى - هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإذاعة العامة الإسرائيلية : إسرائيل تحبط تهريب 120 خاتما يحمل دعاية لـ"داعش" من تركيا للضفة



ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أن سلطات الجمارك الإسرائيلية أحبطت محاولة لتهريب 120 خاتما تحمل دعايات وشعارات لتنظيم "داعش" الإرهابى من تركيا إلى أحد المستوردين فى رام الله بالضفة الغربية، على حد قولها.

وأضافت الإذاعة العبرية أنه تم ضبط هذا الخواتم فى شحنة ضمت أيضا مجوهرات مختلفة فى مطار "بن جوريون" الدولى.


معاريف : تجدد مظاهرات اليهود السود فى تل أبيب لكشف عنصرية إسرائيل



ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن اليهود السود من الأصول الإثيوبية جددوا مساء أمس الاثنين، مظاهراتهم ضد عنصرية إسرائيل، مضيفة أن آلاف المتظاهرين خرجوا بمدينة تل أبيب.

اليوم السابع -5 -2015

وأضافت الصحيفة أن المتظاهرين حملوا لافتات مكتوب عليها "إسرائيل العنصرية تفرق بين الأبيض والأسود"، وقامت عناصر الشرطة بالاشتباك مع المتظاهرين بعد غلقهم الطرق الرئيسية بتل أبيب.

وأوضحت الصحيفة أن منظمة المظاهرات "عنبل بوجله" قالت إنها دعت إلى هذه المظاهرات لكشف الوجه القبيح لإسرائيل والكشف عن الديمقراطية المزعومة للحكومة، مضيفة أن المظاهرات لن تتوقف حتى يتساوى الأبيض مع الأسود.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة واجهت المظاهرات بخراطيم المياه والقنابل المسيلة للدموع واستخدمت الخيول لتفريق المظاهرات.


هاآرتس : صحيفة إسرائيلية تتعاطف مع أبو تريكة وتزعم: السلطات المصرية أخطات بحق الساحر



أبدت صحيفة "هأارتس" الإسرائيلية تعاطفا كبيرا مع لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى محمد أبو تريكة، بعد قرار الحكومة المصرية تجميد أمواله، حيث عرضت صورا وفيديوهات له على موقعها الإلكترونى.

اليوم السابع -5 -2015

وهاجمت الحكومة المصرية فى تقريرها الذى حمل عنوان "السلطات المصرية تكسر صنم الشعب"، مؤكدة أن الحكومة صنعت خطأ عندما فكرت فى تجميد أموال "القاتل الباسم" أبو تريكة.

وأضافت الصحيفة أن الحكومة المصرية لم تبال بعشق الجماهير المصرية للساحر أبو تريكية الذى اهدى جماهير الاهلى العديد من البطولات الأفريقية، موضحة أن حب أبو تريكة طال أيضا الأطفال الصغار الذين يحرصون على ارتداء رقم 22 وهو رقم قميصه.

وأكدت الصحيفة أن مواقف أبو تريكة السابقة مثل عدم مصافحة المشير حسين طنطاوى وكذلك تجاهل وزير الرياضة طاهر أبو زيد فى حكومة حازم الببلاوى جعلت الحكومة تتهمه بدعم الإرهاب ومساندة الإخوان المسلمين التى تصنف طبقا للحكومة المصرية جماعة إرهابية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة