أكرم القصاص - علا الشافعي

الأبنية التعليمية تسند صيانة 1200مدرسة ذات خطورة داهمة لمقاولين (تحديث)

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 07:15 ص
الأبنية التعليمية تسند صيانة 1200مدرسة ذات خطورة داهمة لمقاولين (تحديث) اللواء محمد فهمى رئيس هيئة الأبنية التعليمية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد فهمى رئيس هيئة الأبنية التعليمية، إنه تم البدء فى إسناد أعمال الصيانة والترميمات للمدارس المصنفة بذات الخطورة الداهمة، بدءًا من الأسبوع الجارى لعدد من المقاولين ، على أن يبدأوا العمل فور موافقة كليات الهندسة على الإشراف على تلك الأعمال، موضحًا أن الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم خاطب الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان لإشراف كليات الهندسة على أعمال الصيانة.

وأضاف اللواء محمد فهمى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم تحديد أعمال الصيانة لتستمر من شهر إلى اثنين على الأكثر، على أن يتم الانتهاء من جميع الأعمال التى تخص الصيانة والترميمات قبل بدء العام الدراسى 2015، 2016، وإعداد تقرير أسبوعى عن الأعمال وما تم فيها.

وبالنسبة للمدارس المصنفة بذات الخطورة الداهمة، قال رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية، إن عددها وصل قرابة الـ1200 مدرسة على مستوى الجمهورية، تم رصد لها قرابة المليار و300 مليون جنيه، منها 600 مليون من صندوق دعم المشروعات التعليمية.

وبالنسبة للمدارس التى تم إغلاقها لخطورتها على حياة الطلاب، أوضح محمد فهمى أنه تم إدراجها ضمن خطة هيئة الأبنية التعليمية، والتى تبدأ مع بدء العام المالى الجديد 1 من يوليو المقبل لإعادة بنائها.


موضوعات متعلقة:


- التربية والتعليم: بدء مسابقة الرائد المثالى للطلاب حتى الخميس المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

من الظلم ان ندعم منظومة فاسدة تسمى التعليم للاسباب الاتية :

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة