جابر القرموطى يشيد بقصة حب "محمد ولبنى" ويشكر اليوم السابع على نشرها

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 07:19 م
جابر القرموطى يشيد بقصة حب "محمد ولبنى" ويشكر اليوم السابع على نشرها جابر القرموطى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض الإعلامى جابر القرموطى على الهواء ببرنامجه مانشيت المذاع على فضائية "أون تى فى " فيديو قصة حب ملحمية بين "محمد صلاح ولبنى" فرقهما الأهل بعد 21 عاما من الزواج وجمعهما رصيف الذكريات الذى قدمته الزميلة منة الله حمدى بفيديو7 كاميرا اليوم السابع المصورة.

وأضاف جابر القرموطى، أن قصة محمد ولبنى، قصة إنسانية رائعة من اليوم السابع، ومن صلاح ولبنى، هذا الحب الذى افتقدناه، وأطالب الجميع بمحاولة التغلب على المشاكل ولابد من تقديم التنازلات لاستمرار الحب بين الطرفين، مؤكدا أنه لابد من جمع أموال من المواطنين لإيجار شقة لهما لاستكمال حياتهما.

وأشار جابر إلى أن أهل الزوجة ضغطوا على صلاح عشان يطلقها ليطردوه من الشقة، موضحًا أن لبنى لو رجعها الزمان هتعيش معاه فى أى مكان، لافتًا إلى أن محمد ولبنى، جمع الحب قلوبهما منذ أكثر من 21 عامًا، فتزوجا فى شقة والدة لبنى وأنجبا ولدًا اسمه وليد، وعاشا معًا فى منتهى السعادة حتى وفاة أمها.

وأكد القرموطى، أن محمد لا يقدر على شراء أو إيجار شقة ليعيش مع زوجته الغالية فطلق حبيبته وونيسته الوحيدة فى هذه الدنيا، وعاش على الرصيف بالقرب من عمله، وما كان على لبنى إلا أن أتت إليه دون علم أخواتها، وتجلس معه، وتملى عينيها منه وتذهب مرة ثانية إلى بيتها.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. قصة حب ملحمية بين "صلاح ولبنى".. فرقهما الأهل بعد 21 عاما من الزواج.. وجمعهما الرصيف لاسترجاع الذكريات.. صلاح: أهلها ضغطوا عليا عشان أطلقها وياخدوا الشقة.. لبنى: "لو رجعنا لبعض هعيش معاه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohey

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة