أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الصحافة المحلية: "آخر كلام من السيسى.. لا انتخابات قبل رمضان"

الإثنين، 27 أبريل 2015 10:45 م
موجز الصحافة المحلية: "آخر كلام من السيسى.. لا انتخابات قبل رمضان" السيسي
إعداد أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف المحلية عددًا من الأخبار المهمة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى كان أبرزها ما جاء فى جريدة "اليوم السابع" تحت عنوان "آخر كلام من السيسى.. لا انتخابات قبل رمضان"، وتفاصيل مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى احتفالية عيد العمال، والتى أكد خلالها عدم إمكانية إجراء الانتخابات البرلمانية قبل شهر رمضان، لتزامنه مع امتحانات الثانوية العامة، فضلاً عن تعهده بعدم التدخل فى عمل الأجهزة الرقابية، وتأكيده عدم تدخل الدولة فى شئون القضاء وأحكامه.

وكشفت جريدة "الأهرام" من خلال تقرير حديث لحماية الأراضى بمديرية الزراعة فى سوهاج عن أن عدد حالات التعدى خلال أسبوع وصلت إلى 182 حالة مقابل 123 حالة إزالة، وأضاف التقرير أن إجمالى حالات التعدى على الرقعة الزراعية خلال الفترة من 25 يناير 2011 حتى 20 أبريل من العام الحالى وصلت إلى 73 ألفًا و909 حالة بمساحة أكثر من 3251 فدانًا و6 قراريط لم يتم إزالة سوى 10 آلاف و798 حالة منها بمساحة أكثر من 543 فدانًا و15 قيراطًا.

ونشرت جريدة "الأخبار" ما قضت به المحكمة العسكرية فى السويس بالسجن المؤبد على 4 من قيادات الجماعة الإرهابية الهاربين كما عاقبت 4 آخرين بالسجن 15 سنة لارتكابهم أعمال عنف وتخريب وترويع المواطنين واستهداف عناصر الجيش والشرطة وقع الطرق.

وقالت جريدة "المصرى اليوم": وصل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس، يرافقه وفد رفيع المستوى من علماء الأزهر، للمشاركة فى فعاليات الدورة الثانية من منتدى تعزيز السلم فى المجتمعات المسلمة، ويلقى "الطيب" كلمة افتتاح المنتدى، الثلاثاء، حول توحيد جهود علماء الأمة فى تصحيح المفاهيم، وبيان موقف الإسلام من التنظيمات المتطرفة كطريق لتحقيق السلام للإنسانية.

وأبرزت جريدة "الشروق" فى صدر صفحتها الأولى ما نقلته عن مصادر قبلية فى جنوب رفح بشمال سيناء، أن عددًا من أبناء القبائل، ومنهم قبيلة الترابين بدأوا فى تعقب جماعة "أنصار بيت المقدس"، وأضرموا النيران فى عشش ومخابئ لهم، فى وقت أكد مصدر مقتل 26 من أنصار التنظيم، خلال 24 ساعة.

- موجز أخبار مصر للساعة1.. الجيش يدمر 26 بؤرة إرهابية بالعريش والشيخ زويد


- موجز أخبار مصر للساعة 6 .. "الترابين" تحاصر بيت المقدس بسيناء بعد ذبح صبى


- موجز أخبار مصر للساعة العاشرة.. قبائل سيناء تنتفض لرفض الإرهاب والتطرف


- أخبار مصر العاجلة.. السيسى: محدش يقدر يتدخل فى القضاء أو الإعلام


- موجز الصحافة العالمية.. قوة زلزال نيبال تعادل 20 قنبلة ذرية

- موجز أخبار الاقتصاد.. مرسيدس: خدمة عملائنا سبب وقف تجميع السيارات فى مصر

- موجز أخبار محافظات مصر.. الإرهاب وراء تلوث ترعة مياه الشرب بالإسكندرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة