أكرم القصاص - علا الشافعي

هيئة الطرق والكبارى تبدأ خطة إعادة صياغة إعلانات الطرق

الأحد، 26 أبريل 2015 03:05 ص
هيئة الطرق والكبارى تبدأ خطة إعادة صياغة إعلانات الطرق اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق الكبارى
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق الكبارى الجديد، بدء الهيئة فى تنفيذ خطة لإعادة صياغة إعلانات الطرق المنتشرة على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أن الخطة تشمل طرح أى إعلانات بالمزايدات العامة، مع إزالة أى إعلانات مخالفة أو تعديات، لافتًا إلى أن الهيئة تستهدف زيادة إيراداتها من الإعلانات.

وأضاف رئيس هيئة الطرق والكبارى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "فيه مشاكل فى الإعلانات على الطرق وتداخلات من جهات أخرى.. ونحن بدأنا نعيد صياغة إعلانات الهيئة لتعظيمها.. لأن إيرادات الإعلانات تذهب فى الصيانة.. وأى تعديات سيتم إزالتها"، مشيرًا إلى أنه الهيئة ملتزمة مع المعلنين بالتعاقدات المبرمة معها، ولن تسمح بوجود مخالفات لهذه التعاقدات.

طرح الإعلانات سيكون بالمزايدات العامة
وقال رئيس هيئة الطرق والكبارى: "أى إعلانات سيتم طرحها سيكون من خلال مزايدات.. ومفيش حاجة اسمها أمر مباشر تانى.. وستكون الإعلانات بشكل حضارى وفى أماكن محددة وعلى مسافات آمنة من الطريق حماية لأرواح المسافرين عليها"، مشيرًا إلى أن الهيئة تريد أن تكون الإعلانات حضارية بما يتفق مع شكل الطرق، ولا يعوق الرؤية المرورية.

واستطرد رئيس هيئة الطرق والكبارى: "أنا كنت فى الهيئة منذ 4 سنوات وعارف هذه المشاكل.. وسنحلها.. وعندنا اجتماع الأسبوع المقبل من أجل هذه المشاكل"، لافتًا إلى أن هدفه تعظيم إيرادات إعلانات الطرق بما سينعكس على مستوى الصيانة بالطرق والكبارى، حيث إن إيرادات تذهب مباشرة للصيانة.



موضوعات متعلقة..


انتهاء الأعمال الأسفلتية بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى خلال 48 ساعة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت المصرى

صيانة الطرق والكبارى

عدد الردود 0

بواسطة:

سيادة اللوا

دولة الكفاءات... ودولة اللواءات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة