أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل غرامة الـ29 مليون جنيه من الشركة الراعية على الجبلاية

الأحد، 26 أبريل 2015 02:54 م
تفاصيل غرامة الـ29 مليون جنيه من الشركة الراعية على الجبلاية منتخب مصر - أرشيفية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى اتحاد الكرة تقرير الرد على العقوبات والغرامات المالية، الموقعة عليه من قبل الشركة الراعية والمقدرة بـ29 مليون جنيه، بداعى اختراق حقوق الرعاية الخاصة بالمنتخبات والحكام ومباريات الفراعنة الودية والمؤتمرات الصحفية للأندية بعد مباريات الدورى وغيرها.

اليوم السابع ينشر بنود الغرامات الموقعة على الجبلاية من قبل الشركة الراعية، والتى رفضها اتحاد الكرة جملة وتفصيلا بداعى مخالفتها لبنود العقد الموقع بين الطرفين ومحاولة الشركة تصيد الأخطاء لخصم مستحقات الجبلاية.

أولا: 4 ملايين جنيه غرامة الغاء مباراتى كوريا واليابان


تضمن تقرير الشركة الراعية تغريم الجبلاية 4 ملايين جنيه بداعى عدم موافقة اتحاد الكرة على اقامة وديتى كوريا واليابان فى نوفمبر وديسمبر من العام الماضى.

وردت الجبلاية فى تقريرها بأن المجلس يرفض هذه الغرامة، خاصة أن اتحاد الكرة أرسل للشركة أكثر من رد يفيد بتأجيل البت فيهما لحين التعاقد مع مدير فنى جديد للفراعنة حيث لم يكن هناك مدير فنى للفراعنة وقت وصول هذا العرض بعد إقامة شوقى غريب المدير الفنى السابق.

ثانيا: 4 ملايين جنيه غرامة اذاعة أهداف مباراة غينيا الاستوائية


تضمن تقرير الشركة تغريم الجبلاية مبلغ 4 ملايين جنيه بداعى قيام بعض القنوات الفضائية باذاعة أهداف الفراعنة فى مباراة غينيا الاستوائية الودية التى أقيمت 26 مارس الماضى.

وجاء رد الجبلاية بـأنها غير مسئولة عن قيام هذه الفضائيات باذاعة الأهداف لأن ذلك أمرا خارج عن ارادة الجبلاية، مع التأكيد على ملاحقة هذه القنوات قضائيا للحفاظ على الحقوق.

ثالثا: 4 ملايين جنيه لقطات فيديو للاعبى المنتخب الأول وتصريحات اعلامية
تضمن التقرير المقدم من الشركة الراعية أيضا اختراق لاعبى المنتخب الوطنى الأول لحقوق الرعاية، من خلال الصور والفيديوهات والتصريحات الاعلامية التى خرجت منهم خلال المعسكرات الأخيرة.

وجاء رد الجبلاية بأن هذه الصور والفيديوهات التى خرجت لم تكن فى المناطق المحددة فى العقد مثل ملعب التدريب أو الأوتوبيس الخاص بالفريق.

رابعا: 6 ملايين جنيه على المنتخب الأوليمبى والشباب والناشئين


وقعت الشركة الراعية غرامة على الجبلاية قدرها 6 ملايين جنيه، بواقع 4 ملايين على المنتخب الأوليمبى ومليون جنيه على منتخب الشباب ومثله على منتخب الناشئين، بداعى اختراق حقوق الشركة الخاصة بهذه المنتخبات.

وجاء رد الجبلاية بأن العقد الموقع بين الشركة والجبلاية ينص على أن غرامة اختراق حقوق المنتخب الأول "فقط" هى مليون جنيه، وهو ما لا ينطبق على باقى المنتخبات.

خامسا: 4 مليون جنيه على الحكام


طالبت الشركة الراعية بمبلغ 4 ملايين جنيه على الحكام بسبب عدم التزامهم بحقوق الرعاية خلال مباريات الدورى، ورفضت الجبلاية هذا الأمر تماما بداعى التزام الحكام بحقوق الرعاية وارتدائهم الاعلانات الخاصة بالشركة.

سادسا: 7 ملايين المؤتمرات الصحفية


طالبت الشركة الراعية للجبلاية بسداد 7 ملايين جنيه بسبب اختراق حقوقها فى المؤتمرات الصحفية بالدورى، وجاء فى تقرير الجبلاية أن الأندية هى من تتحمل هذه المسئولية وأن المخالفات المرسلة فى تقرير الشركة لا تتخطى المليونى جنيه سيتم مخاطبة الأندية لسدادها.


أخبار متعلقة


الشركة الراعية تُغرم الجبلاية 4ملايين جنيه لإلغاء وديتى كوريا واليابان











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة