أكرم القصاص - علا الشافعي

خادمة تهرب من تعذيب أصحاب الشقة للموت بالقفز من الطابق الخامس فى الهرم

الأحد، 26 أبريل 2015 01:06 م
خادمة تهرب من تعذيب أصحاب الشقة للموت بالقفز من الطابق الخامس فى الهرم جثة - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت أجهزة الأمن بالجيزة فى كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مقتولة وملقاة بالقرب من مساكن الرماية بالهرم، حيث تبين أن الجثة لخادمة عذبها رجل وامرأته داخل شقتهما عدة أيام، وحاولت الهرب فقفزت من النافذة، ما أدى إلى وفاتها.

كواليس الجريمة بدأت ببلاغ ورد للمقدم مروان مشرف رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، من الأهالى بالعثور على جثة سيدة مقتولة بالقرب من مساكن الرماية، وانتقل معاونو المباحث إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الجثة لسيدة فى العقد الثالث من العمر، بجسدها سحجات وجروح وكدمات وآثار تعذيب.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن بإشراف اللواء مجدى عبد العال نائب مدير المباحث، إلى أن الجثة لسيدة تدعى "منى.أ" تعمل خادمة لدى رجل وزوجته بالهرم، وأفادت التحريات إلى أنهما وراء قتلها فتم القبض عليهما.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن القتيلة سرقت أجهزة كهربائية وأموالا من الشقة التى تعمل بها وهربت، ونجح صاحب الشقة وزوجته فى ضبط الخادمة واحتجزاها بالشقة لمدة أسبوع مارس عليها جميع ألوان التعذيب حتى غافلتهما وقفزت من الطابق الخامس، ما أدى لوفاتها، فأسرع الزوجان ونقلا الجثة إلى مكان نائى خلف مساكن الرماية، وأحال اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة المتهمين للنيابة التى باشرت تحقيقاتها وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.



أخبار متعلقة..


مجهولون يقتلون سيدة ويلقون جثتها بمساكن الرماية فى الهرم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وردة هلال

ولماذا التعذيب - ربنا موجود قادر على أن يقتص منها

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

يا ابن آدم افعل ماشئت فكما تدين تدان . فالذنب لا يبلى والديان لا يموت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة