أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. محمد صلاح يسقط مع فيورنتينا للمرة الثالثة على التوالى بالدورى الإيطالى.. هزيمة كاليارى لـ"الفيولا" تُنهى عُقدة 43 عاما.. والفرعون المصرى يواصل الغياب عن التهديف

الأحد، 26 أبريل 2015 09:22 م
بالفيديو.. محمد صلاح يسقط مع فيورنتينا للمرة الثالثة على التوالى بالدورى الإيطالى.. هزيمة كاليارى لـ"الفيولا" تُنهى عُقدة 43 عاما.. والفرعون المصرى يواصل الغياب عن التهديف آثار الهزيمة المهينة واضحة على وجه مونتيلا مدرب فيورنتينا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق فيورنتينا الإيطالى الذى يضم الدولى المصرى محمد صلاح، فشله فى تحقيق الفوز الأول له فى منافسات الكالتشيو، منذ لقاء سامبدوريا الذى فاز فيها "الفيولا" بهدفين نظيفين، حملا توقيع اليساندرو ديامانتى، ومحمد صلاح.

آثار الهزيمة المهينة واضحة على وجه مونتيلا مدرب فيورنتينا -اليوم السابع -4 -2015
آثار الهزيمة المهينة واضحة على وجه مونتيلا مدرب فيورنتينا


وخسر فيورنتينا للمرة الثالثة على التوالى فى الدورى الإيطالى، بعد مباراتى نابولى، وهيلاس فيرونا، حيث حقق فريق كاليارى، مفاجأة مدوية، بهزيمة "الفيولا" على أرضه ووسط جمهوره بملعب "ارتيميو فرانكى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 للدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويعد هذا الفوز هو الأول الذى يحققه فريق كاليارى على فيورنتينا بملعب "أرتيميو فرانكى"، منذ نحو 43 عاما، وبالتحديد فى أبريل 1972، كما أنه الأول للفريق الذى يواجه شبح الهبوط بقوة فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو" منذ 92 يوما، حيث حقق كاليارى آخر فوز له فى 24 يناير الماضى، وكان على حساب فريق ساسولو بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الـ20 للكالتشيو.

محمد صلاح ورفاقه فى فيورنتينا فى ليلة السقوط الكبير -اليوم السابع -4 -2015
محمد صلاح ورفاقه فى فيورنتينا فى ليلة السقوط الكبير

واستمر فريق فيورنتينا فى سلسلة التراجع ليصبح فى المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 49، وتصبح آمال التأهل إلى دورى أبطال أوروبا بعيدة المنال، كما نجح كاليارى فى التقدم إلى المركز الـ18 برصيد 24 نقطة، متقدما على فريقى تشيزينا، وبارما المتذيلين لجدول الترتيب.

محمد صلاح يواصل غيابه عن إحراز الأهداف مع فيورنتينا -اليوم السابع -4 -2015
محمد صلاح يواصل غيابه عن إحراز الأهداف مع فيورنتينا


وشارك النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة كاليارى كاملة، وأهدر العديد من الفرص أمام دفاع الفريق المنافس الذى صمد بشكل كبير أمام فرص "الفيولا" المختلفة خاصة فى العشر دقائق الأخيرة للمباراة، ليفشل الفرعون المصرى فى إنقاذ فيورنتينا من الهزيمة.

واستمر محمد صلاح فى إبتعاده عن إحراز الأهداف للمرة السادسة على التوالى فى مختلف المسابقات، حيث أحرز النجم المصرى أخر أهدافه مع فيورنتينا فى شباك سامبدوريا فى بداية الشهر الجارى.


وكان محمد صلاح فشل فى هز شباك نابولى وهيلاس فيرونا بالدورى الإيطالى، كما عجز عن التسجيل فى فريق يوفنتوس فى إياب كأس إيطاليا، ومباراتى دينامو كييف الأوكرانى فى ربع نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج".


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. محمد صلاح يسقط فى أول فوز لكاليارى بالكالتشيو منذ 92 يوما








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مجيو

عيد العمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة