أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. اصطدام قطار الخط الثالث للمترو بالرصيف بنفق محطة العباسية.. وإصابة السائق ونقله لمستشفى عين شمس ولا خسائر فى الأرواح .. ووزير النقل يتفقد موقع الحادث.. والنيابة العامة تفتح تحقيقات موسعة

الأحد، 26 أبريل 2015 04:24 م
بالفيديو.. اصطدام قطار الخط الثالث للمترو بالرصيف بنفق محطة العباسية.. وإصابة السائق ونقله لمستشفى عين شمس ولا خسائر فى الأرواح .. ووزير النقل يتفقد موقع الحادث.. والنيابة العامة تفتح تحقيقات موسعة جانب من الحادث
كتب رضا حبيشى - محمود راغب - عزوز الديب - ندى سليم - بهاء نبيل - حازم سعد حسب الله – تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد عبد الهادى المتحدث باسم مترو الأنفاق، توقف الحركة بين محطتى العباسية والعتبة نتيجة وقوع حادث بقطار الخط الثالث للمترو بمحطة العباسية، وذلك نتيجة اصطدام القطار بصداد على رصيف 3 المؤدى لورش الصيانة، مشيرًا إلى أن القطار أثناء خروجه من ورش الصيانة دخل على خط فرعى تمهيدا لدخوله إلى السكة الرئيسية اصطدم بالمصد الموجود فى السكة.
اليوم السابع -4 -2015

المتحدث باسم مترو الأنفاق: القطار كان يسير بدون ركاب


وأكد المتحدث باسم مترو الأنفاق فى تصريحات له، أن القطار كان يسير بدون ركاب ولا يوجد خسائر فى الأرواح، سوى إصابة سائق القطار، وتم نقله إلى مستشفى عين شمس التخصصى، مشيرًا إلى أن المترو يعمل بشكل طبيعى من محطة الأهرام حتى محطة أرض المعارض، نافيًا ما تردد عن وقوع تصادم بين قطارين، مؤكدًا أن الأمر عار من الصحة.

وزير النقل يتفقد موقع الحادث


ومن جانبه انتقل المهندس هانى ضاحى وزير النقل إلى محطة مترو العباسية لمعاينة حادث التصادم، فى الوقت الذى توجه فيه اللواء سيد جاد الحق مساعد أول وزير الداخلية مدير شرطة النقل والمواصلات لموقع الحادث، واستمع لأقوال الخدمات الأمنية المتواجدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق للوقوف على ملابسات تصادم قطارين بمترو العباسية وتحديد المتسبب فيه .
اليوم السابع -4 -2015

النيابة العامة تفتح تحقيقات موسعة فى الحادث


وتلقت النيابة العامة إخطارا بوقوع حادث فى محطة العباسية بالخط الثالث لمترو الأنفاق، وقررت فتح تحقيقات موسعة، وانتداب فريق من وكلاء النائب العام للانتقال إلى مكان التصادم، وإجراء المعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتوجه على الفور فريق من نيابة الوايلى إلى محطة العباسية بمترو أنفاق الخط الثالث، لمعاينة الحادث بنفق المترو.

تكدس المواطنين بالمحطات


فيما شهدت محطات المترو تكدساً للمواطنين، بعد أن أغلقت قوات أمن المترو محطة العباسية، بعد توقف حركة التقاطر بالخط الثالث لمترو الأنفاق، وقام الأمن بإبعاد المواطنين عن محطة المترو، مؤكدين لهم توقف حركة القطار بالمترو وغلق بوابات المحطة، فيما طلبت شركة المترو من هيئة السكة الحديد إرسال أوناش لسحب أنقاض القطار الذى اصطدم بصداد محطة العباسية.






موضوعات متعلقة :


- توقف الحركة بالخط الثالث للمترو بعد حادث تصادم بمحطة العباسية


- إصابة سائق قطار مترو الأنفاق بعد اصطدام بمحطة العباسية


- غلق محطة مترو العباسية ومنع دخول المواطنين لموقع التصادم


- مساعد وزير الداخلية يتفقد موقع تصادم القطارين بمحطة مترو العباسية


- النيابة تحقق فى تصادم قطارين الخط الثالث بمترو الأنفاق


- فريق من نيابة الوايلى يصل لمعاينة حادث تصادم قطارى مترو أنفاق العباسية


- وزير النقل يتوجه لمحطة مترو العباسية لمعاينة حادث التصادم


- مساعد وزير الداخلية يستمع لخدمات مترو الأنفاق لمعرفة ملابسات التصادم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الأعصر

موظف فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

مترو الانفاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة