أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط سائق بحوزته هيروين وسيارة مسروقة فى حملة على منطقة الكلافين بالقليوبية

السبت، 25 أبريل 2015 03:31 م
ضبط سائق بحوزته هيروين وسيارة مسروقة فى حملة على منطقة الكلافين بالقليوبية حملة أمنية – أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت أجهزة الأمن بالقليوبية، حملة مكبرة على منطقة الكلافين ببنها، حيث تم ضبط سائق لاتهامه بالاتجار فى المخدرات والعثور على سيارة مبلغ بسرقتها كان قد تم إخفاؤها بالعزبة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت تعليمات اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية باستمرار الجهود والمتابعة الأمنية لبؤرة الكلافين الإجرامية للعمل على تطهيرها كاملة من ثمة عناصر إجرامية تنتوى العودة إليها وممارسة نشاطها الإجرامى.

كانت قامت حملة أمنية مكبرة قادها المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز بنها، بمداهمة العزبة للبحث عن الخارجين عن القانون والمتهمين المطلوبين فى عدد من القضايا، وأسفرت الحملة عن ضبط "شحته.أ.إ" سائق وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 20 جراما وهاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف للاتصال بعملائه وضبط السيارة ماركة نوبيرا كحلى اللون بدون لوحات معدنية أمام منزل "مصيلحى.ع.م" وشهرته "محمد عبد الصمد" عاطل بالكشف عنها تبين أنها تحمل لوحات معدنية رقم 37853 جمرك السلوم مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 5933 جنح مركز بنها لسنة 2011م عن بلاغ على عبدالمحسن على محمد أستاذ جامعى بجامعة المنوفية، وتم التحفظ عليها بديوان المركز وتم كف البحث عنها .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة