أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق قافلة طبية أزهرية للوادى الجديد تضم 32 طبيبًا وصيدليين الأحد

السبت، 25 أبريل 2015 03:08 ص
انطلاق قافلة طبية أزهرية للوادى الجديد تضم 32 طبيبًا وصيدليين الأحد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق قافلة طبية من الأزهر الشريف إلى محافظة الوادى الجديد، يوم الأحد المقبل، لتوزيع الأدوية وتوقيع الكشف الطبى مجانًا على المرضى المحتاجين من أبناء المحافظة، ومن المقرر أن تستمر القافلة حتى الخميس 30 أبريل الجارى.

وتضم القافلة، حسب بيان إعلامى من مشيخة الأزهر، أمس الجمعة، مجموعة من كبار أساتذة الطب بجامعة الأزهر ومستشفى الحسين الجامعى فى مختلف التخصصات، ويشارك فيها 32 طبيبًا فى مجالات النساء والتوليد والمسالك البولية والباطنة والمخ والأعصاب والأطفال والعظام والأنف والأذن والحنجرة والجلدية والتخدير والصدر، بالإضافة إلى صيدليَّيْن.

وقال الشيخ محمد العبد مدير عام الحسابات الخاصة بمكتب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، إن القافلة التى تستمر لمدة 5 أيام تأتى فى إطار جهود الأزهر الشريف الإنسانية فى تلبية احتياجات المرضى والمحتاجين بمختلف محافظات الجمهورية، بل وخارج الحدود.

وأشار العبد، إلى بعض القوافل التى أرسلها الأزهر لإغاثة المنكوبين فى غزة والصومال وغيرها، مؤكدًا أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة التى يقوم الأزهر بتجهيزها بشكل كامل من ميزانيته الخاصة، حيث إن أيادى الخير الأزهرية تسعى دائمًا للوصول للمحتاجين فى أى مكان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة