أكرم القصاص - علا الشافعي

"فتنة" جاريدو تشتعل فى الأهلى.. الأحمر يستقر على إقالة المدرب الإسبانى وعودة "طاهر" من لندن تُحدد القرار.. عبد الصادق يقود حملة "كفاية".. والمدير الفنى: "سامحونى مكانش قصدى"

السبت، 25 أبريل 2015 02:03 م
"فتنة" جاريدو تشتعل فى الأهلى.. الأحمر يستقر على إقالة المدرب الإسبانى وعودة "طاهر" من لندن تُحدد القرار.. عبد الصادق يقود حملة "كفاية".. والمدير الفنى: "سامحونى مكانش قصدى" جاريدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تهدأ أزمة الإسبانى جاريدو، المدير الفنى للأهلى، بعد تراجعه عن هجومه ضد إدارة النادى ومحاولة إذابة جبال الثلج التى تكوّنت أمس، الجمعة، عقب التصريحات التى هاجم خلالها النادى وإدارته واتهمها بعدم دعم الفريق ومروره بظروف صعبة للغاية، ومازالت الأمور مُشتعلة داخل القلعة الحمراء ومازالت "الثورة مستمرة" ضد المدرب الإسبانى الذى بات رحيله عن القلعة الحمراء مسألة وقت ليس أكثر.

هجوم جاريدو على إدارة الأهلى



كان المدرب الإسبانى قد أثار أزمة عندما هاجم إدارة النادى وتحدث عن غياب الجمهور ومدى تأثر الفريق بذلك، وكذلك وجود عدد كبير من اللاعبين فى الفريق وصلوا لـ31 لاعبًا، وسوء حالة الملاعب وطول الرحلات الخارجية وعدم وجود طائرات تُسهّل من سفر الفريق، وسوء حال الجهاز الطبى للفريق وصداقة اللاعبين مع الإعلام التى تتسبب فى إفشاء أسرار الفريق للخارج.. وغيرها من القضايا التى فجّرها المدير الفنى فى تصريحاته التى أثارت جدلاً طوال الساعات الماضية.

مجلس الأهلى استقر بشكل نهائى على إقالة جاريدو، وعلمت "اليوم السابع" أن محمود طاهر رئيس النادى المتواجد حالياً فى لندن لظروف عمل خاصة به ناقش طوال الساعات الماضية _ومازال _مع أعضاء مجلس الإدارة وعلاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة "هاتفياً" مصير المدرب الإسبانى، وسيعقد طاهر مع جاريدو جلسة خلال الساعات المقبلة.

وشهدت هذه المشاورات خلافاً بشأن توقيت إقالة المدير الفنى وطالب كثيرون فى المجلس أتخذ هذا القرار حالياً بدعوى أن المدرب الإسبانى "أهان" النادى وأنكر دعمه له، لكن محمود طاهر أستقر فى النهاية على تأجيل اتخاذ أى قرار لحين عودته من لندن خلال الساعات المقبلة، ويقود علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى جبهة الرافضين لاستمرار المدير الفنى ويرفع شعار "كفاية" للمدرب الاسبانى، مُبرراً رفضه بأن جاريدو أنكر دعم النادى له كما أن نتائج الفريق سيئة بالإضافة إلى أن تصريحاته الأخيرة أحدثت "شرخاً" فى علاقة المدرب باللاعبين وسيكون من الصعب علاج هذا الشرخ.

قرار حاسم تجاه جاريدو بعد عودة طاهر


وقال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع" أن الإدارة الحمراء ستتخذ قراراً حاسماً تجاه مصير جاريدو بعد عودة رئيس النادى، سواء بإقالته حالياً أم الانتظار لما بعد مباراة المغرب التطوانى يوم 2 مايو المقبل بالقاهرة فى إياب دور الـ16 الأفريقى، وشدد المصدر على أن الغالبية العظمى داخل النادى تُطالب بالتعاقد مع مدرب أجنبى، وتبدو حظوظ عودة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق صعبة لأنه تولى تدريب الفريق قبل ذلك ثلاث مرات.

ارتياح بين اللاعبين لرحيل جاريدو


اقتراب رحيل المدرب الاسبانى أثار حالة من الارتياح لدى جميع لاعبى الفريق تقريباً الذين اشتكوا من طريقى تعامل المدرب معهم وأتفقوا على أن رحيله سيكون مُناسباً للفريق.
المدير الفنى حاول تهدئة الأجواء وامتصاص غضب الإدارة الحمراء بتصريحات هادئة، تراجع خلالها عن هجومه ضد إدارة النادى، وأكد أن مجلس الإدارة يقف معه ويقدّم له سُبل الدعم والمساندة، نافياً أن يكون قد هاجم المجلس أو الإدارة وشدد على تقديره التام لإدارة النادى والمجلس برئاسة محمود طاهر.

وأكد المدرب الإسبانى، فى تصريحات للصحفيين عقب مران اليوم، السبت، أن التصريحات التى أدلى بها تم تحريف جزء منها وأساء البعض فهمها، مؤكداً أنه ومعه محمود طاهر وعلاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة ووائل جمعة مدير الكرة يُمثّلون "وحدة متكاملة" يعملون سوياً من أجل نجاح الفريق ومنافسته على البطولات.

وجدد المدير الفنى شكواه من عدة أزمات تواجه الفريق ابرزها غياب الجمهور مؤكداً أن الأهلى يكون أفضل واقوى نادً مصرى وأفريقى وعربى بفضل جمهوره، مُستشهداً ببطولة الكونفدرالية التى توّج بها الأهلى فى أخر دقيقة تقريباً بفضل دعم ومؤازرة جمهوره العريق له، وأشار المدرب إلى أن فريق المغرب التطوانى هزم الأهلى الأسبوع الماضى فى ذهاب دور الـ16 الأفريقى بنفس السيناريو تقريباً فقد سجل هدفاً فى أخر دقيقة بفضل جمهوره، وأعترف جاريدو بأن أداء الفريق لم يعجب الجمهور حتى الآن لكنه عاد ليُطالب بدعم الجمهور والمساندة للفريق.


اخبار متعلقة:


"جاريدو" يقود أول مران للأهلى بعد أزمة الهجوم على الإدارة الحمراء


عصام شلتوت: فتحى مبروك بديلاً لجاريدو فى قيادة الأهلى

محمود طاهر عن تصريحات جاريدو: رفضت إقالته لكنه وضعنى فى "ورطة"

فتحى مبروك:جاهز لخلافة "جاريدو" فى أى وقت










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لا تستمعوا الى المرتزقه والسماسره الذين يريدون اسقاط جاريدو -- حتى الاعلام الاهلاوى اصبح به شلليه

عدد الردود 0

بواسطة:

راضى كامل سلطان ( الحوت ---------- المصرى)

عودة الابن البار ---- مرحبا بفتحى مبروك فى تدريب الفريق الاول خلفا لجاريدو

عدد الردود 0

بواسطة:

راضى كامل سلطان ( الحوت ---------- المصرى)

عودة الابن البار ---- مرحبا بفتحى مبروك فى تدريب الفريق الاول خلفا لجاريدو

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال سويلم

لقد شرخ الزجاج

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / رضـا

الزمالك .. يُحذّر ويُهدد .. إدارة الأهلى !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى محمد

ارحل يانص كم

اللعب من غير خطة ولا فكر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

جاريدو

جاريدو مدب عالمي و عنده فكر عالي ارجو الصبر عليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة