أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن الأقصر يعيد 10 آلاف جنيه لمزارع بعد سرقته على يد تشكيل عصابى بأرمنت

الجمعة، 24 أبريل 2015 02:57 م
أمن الأقصر يعيد 10 آلاف جنيه لمزارع بعد سرقته على يد تشكيل عصابى بأرمنت المتهمين والمضبوطات
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح ضباط مركز شرطة ارمنت بالأقصر، فى استعادة مبلغ 10 آلاف جنيه لمزارع وزجته، بعد 10 دقائق من سرقتها منهم على يد تشكيل عصابى مكون من اثنين أحدهما مسجل خطر، وذلك بقرية أرمنت الوابورات بمركز أرمنت غرب المحافظة.

تلقى اللواء حسام المناوى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا بالواقعة من العميد عصام يس، مأمور مركز شرطة أرمنت.

كان الملازم أول مصطفى مطر، ضابط بمركز شرطة أرمنت، قد تلقى بلاغا من الأهالى أثناء مروره بقرية أرمنت الوابورات، تفيد تعرض مزارع ويدعى أمين محمود أحمد إبراهيم 50 سنة، مقيم قرية الرياينة بمركز أرمنت للسرقة، وذلك بعد خروجه من مصنع سكر أرمنت، حيث يصرف مستحقاته المالية من توريد القصب للمصنع، وكانت برفقته زوجته.

وبفحص البلاغ تبين أن المزارع وزوجته صرفا من المصنع مبلغ 10 آلاف و200 جنيه، وأثناء استقلالهما سيارة للعودة إلى منزلهما بالقرية اكتشفا سرقة المبلغ بالكامل.

وعلى الفور نجح الملازم مصطفى مطر، فى تحديد مرتكبى الواقعة، وتمكن من ضبطهما بعد 10 دقائق من ارتكابهما الواقعة وهما "فتحى. ح. ا" 63 عامل ومقيم المريس بالقرنة، ومسجل شقى خطر ونشاطه سرقات وقتل وسلاح بدون ترخيص، وسبق اتهامه فى عدد 8 قضايا، كما تم ضبط شريكه ويدعى "محمد. ج. ج. م" 42 سنة بائع متجول، ومقيم نجع الخطبة بمركز الأقصر، وبتفتيشهما تم العثور على المبلغ المسروق وهو 10200 جنيه، بالإضافة إلى 5850 جنيها أخرى، بإجمالى 16050 جنيه.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تتولى التحقيقات بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات الأقصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة