الجمعة، 28 يوليه 2017 02:40 م
خالد صلاح

شركة Bee: نقدم خدمات الدفع الاليكترونى لـ 6 جهات حكومية قريبا

الأربعاء، 22 أبريل 2015 08:11 م
شركة Bee: نقدم خدمات الدفع الاليكترونى لـ 6 جهات حكومية قريبا محمد أبو خضرة مدير تسويق شركة Bee

كتبت:هبة السيد

قال محمد أبو خضرة مدير تسويق شركة Bee المتخصصة فى تقديم خدمات السداد وحلول الدفع الاليكترونى أن الشركة حققت طفرة فى حجم أعمالها فى السوق المصرية خلال العام المالى المنتهى فى 31 ديسمبر 2014، لتصل بها إلى 1.4 مليار جنيه مصرى ،وذلك بزيادة نسبتها 46% ، مقارنة بنفس الفترة من عام 2013 والذى سجلت فيه حجم أعمال وصل إلى 960 مليون جنيه ، من عمليات التحصيل والدفع .

وقال خلال مؤتمر صحفى الاربعاء ان الشركة استطاعت تقديم محفظة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التى تخدم العملاء المهتمين بوسائل الدفع المتطورة ، موضحًا أن الشركة تعمل على توفير طرق اسهل للدفع والتحصيل لتحقيق الثقة المستدامة.

وكشف أبو خضرة أن سوف يتم التعاون مع 6 جهات حكومية وشركتين قطاع خاص لتقديم خدمات السداد الاليكترونى.

وقال أن الشركة توسعت فى عدد وكلائها المقدمين لخدماتها على مستوى الجمهورية بنسبة 18% خلال العام المالى الماضى ، حيث وصلت بهم إلى 20,000 وكيل مقارنة بـ 17,000 فى فترات سابقة ، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف نموا فى عدد المنافذ بنسبة 50٪ لتصل إلى 30,000 منفذ خلال الثمانية أشهر القادمة.

وأضاف أن الشركة استحوذت على حوالى 23% من الحصة السوقية فى مجال حلول الدفع الالكترونى فى مصر، كما استطاعت جذب 22 مليون عميل خلال الربع الأخير من 2014 على شبكتها ، مقارنة بـ 11 مليون عميل فى الربع الأول من نفس العام ولكن أغلبهم من عملاء شركات المحمول .

وأكد أبو خضرة، أن الشركة تستهدف حجم أعمال يقدر بـ 2.3 مليار جنيه خلال العام الجارى 2015، انطلاقا من معدلات النمو الكبيرة التى حققتها الشركة فى العام المالى 2014، واستنادا إلى العديد من المؤشرات والإحصائيات التى تصنف مصر ضمن واحدة من أعلى الأسواق الواعدة فى المنطقة فى مجال الدفع الالكترونى.



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد خالد

ماهى الخدمات ، او الجهات ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة