أكرم القصاص - علا الشافعي

وفد إيندهوفن الهولندى يزور الزمالك الخميس

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 08:00 ص
وفد إيندهوفن الهولندى يزور الزمالك الخميس احمد مرتضى منصور
كتب محمد ربيع وأحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يزور وفد من مجلس إدارة نادى إيندهوفن الهولندى مقر نادى الزمالك يوم الخميس المقبل لبحث كيفية تطوير العلاقات بين الناديين خلال الفترة القادمة، بناءً على رغبة مسئولى النادى الهولندى وذلك وفقاً لتصريحات أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك.

قال أحمد مرتضى أنه تلقى اتصالات من بعض مسئولى أيندهوفن خلال الساعات الماضية لإبلاغه بزيارة مقر الزمالك يوم الخميس المقبل، وهو ما رحب به المجلس الأبيض بشدة فى إطار سعى المجلس لتطوير العلاقات مع الأندية العالمية خلال الفترة المقبلة للاستفادة من خبرات هذه الأندية فيما يخص الأمور الكروية والرياضية بشكل عام.

كما أوضح عضو مجلس الزمالك أن وفد أيندهوفن سيصاحبه وفداً من الشركة الراعية للنادى ليتعرف الزمالك على شروط الرعاية بالأندية العالمية والعمل على تطبيقها فى المستقبل حتى يدخل الزمالك نطاق الأندية العالمية فى التعامل مع كل الأمور الخاصة بالرياضة خاصة أن كرة القدم أصبحت صناعة بعد التطور الهائل الذى شهدته فى السنوات الأخيرة.

كما سيتم الاتفاق خلال زيارة الوفد الهولندى لمقر الزمالك على مدى إمكانية إقامة مباراة ودية بين الزمالك وأيندهوفن خلال الفترة المقبلة والتنسيق بين مسئولى الناديين حول هذه الودية وفقاً لمواعيد كل نادى بخصوص مشاركته فى البطولات المحلية والإقليمية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة