أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود كرم الدين محمود يكتب: حب خارج الحسابات

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 10:04 م
محمود كرم الدين محمود يكتب: حب خارج الحسابات حبيبين - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مثل هذا اليوم أحببت عينيكِ.. وفى مثل تلك الليلة رأيتكِ فى المنام.. تمر بخيالى قصتنا كأن لم تمر عليها أعوام.. لم تمحها دورات الزمان.. أعترف لكِ أنى مررت فى حبك بكل اللحظات.. لكن معها كلها كنت أحبك.. أغار عليكِ وأحبك.. أغضب منكِ وأحبك.. أحتار فى حبك وأحبك.. حتى حين حاولت أن أكرهك.. وجدتنى أيضاً أحبك.. كما لو كان حبك مثل الحروف للكلمات.. لا يكتمل أى معنى فى الحياة إلا بحبك.. ولا يرتوى قلبى إلا من ماء نهرك..

مر على حبنا الكثير.. كنت أظن أنها النهاية.. فإذا بحبك يتحدى وتكون بداية.. كثيراً ما كنت أعد أسلحة الحرب لأثأر.. فأجدنى أكتب فيكِ الشعر وأكثر.. وكثيراً ما كان يطاردنى عقلى بأسئلة بلا إجابات.. كيف ما كان كان.. وكيف ترضى أن يكون؟؟.. فإذا بقلبى يسكته.. فى حبه الصعب يهون.. بنظرة رضى من عينيكِ.. يتعجب العقل من جمالك.. ولازال القلب فى حبك مفتون.

لا تخافى النهاية ولا تسألى كيف تكون.. ولا تقارنى حبنا بكل قصص العشاق.. فقد قرأت أجمل أساطير الهوى.. وتركت آثارى بأشهر مدن الحب.. فى صحراء العطشى.. وجبال الصابرين.. فى بحار الغرقى.. وأودية المشتاقين.. فلم أجد لحبك مثيل.. فعلمت أن حبنا حب جديد.. لم ُيكتب بعد فى كتب الحب.. ولا يصدق مع توقعات المراهنين.. فالحب الحلال يحفظه رب العالمين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة