أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام الأمير يوجه بتغيير خرائط القطاعات بعد رحيل الأبنودى

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 09:28 م
عصام الأمير يوجه بتغيير خرائط القطاعات بعد رحيل الأبنودى عصام الأمير
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون رؤساء القطاعات المختلفة، بتغيير الخرائط البرامجية، بعد وفاة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى، حيث أرسل قطاع التليفزيون المصرى وقطاع القنوات المتخصصة كاميرات وفريق فنى للمشاركة فى تشييع جنازة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى مساء اليوم الثلاثاء وستتم إذاعتها عقب نشرة التاسعة على القناة الأولى والفضائية المصرية.

وتنضم قنوات التليفزيون المصرى وقنوات النيل المتخصصة مع القناة الرابعة لنقل جنازة الفقيد، وعمل لقاءات وتقارير مع المشاركين فى تشييع الجنازة.

كما تقدم القناة الأولى فى السهرة اليوم حلقة خاصة ومسجلة مع الأبنودى من خلال برنامج "ليلتى" تقديم أميرة عبد العظيم.

كما ستتم اذاعة عدد من الأعمال الابداعية والغنائية للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى.

وتقدم قناة النيل الثقافية مجموعة من البرامج التى تتناول حياة الفقيد الراحل وهى برامج "بورترية"، "الإبداع وأهله"، "المرايا"، "الكلام الصعب"، "ومضة" بالإضافة إلى عمل حلقات مجمعة للسيرة الهلالية.

كما ستقدم قناة نايل لايف برنامج "جذور" عن حياة الراحل الأبنودى بالإضافة إلى إذاعة حلقات مسجلة تجمع محمد منير مع عبد الرحمن الأبنودى من إنتاج نايل لايف، بالإضافة لإذاعة فقرات على الهواء مباشرةً غدًا من برنامج "نهارك سعيد" واستضافة الكاتب الصحفى حسام فاروق والمقرب من الخال ليتحدث عن سيرته ومسيرته.

كما أكدت نادية مبروك، رئيس الإذاعة، أنه فور ورود خبر وفاة الخال عبد الرحمن الأبنودى، تم تغيير خريطة البرامج بالإذاعة لتواكب الحدث وأوضحت أنها أصدرت توجيهاتها للتنسيق الإذاعى بجمع الحوارات التى أجرها الخال عبد الرحمن الأبنودى على مدى مشواره وعرضها من خلال شبكات صوت العرب والشرق الأوسط والبرنامج العام.

كما غيرت إذاعة أغانى إف إم خريطتها وبدأت فى عرض أغانى من كلمات الشاعر الكبير الخال عبد الرحمن الأبنودى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني وليم

مفيش داعي ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة