أكرم القصاص - علا الشافعي

"المرور": ضبط 42 ألف مخالفة و2932 دراجة نارية وسائقين تحت تأثير المخدر

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 10:15 ص
"المرور": ضبط 42 ألف مخالفة و2932 دراجة نارية وسائقين تحت تأثير المخدر اللواء سعيد طعيمة مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الإدارة العامة للمرور حملات مرورية وإنضباطية موسعة بالشوارع وعلى الطرق السريعة و كافة الطرق والميادين لفرض الإنضباط المرورى وتطبيق القانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

ومن جانبه اكد اللواء سعيد طعيمة مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور فى تصريحاته ل"اليوم السابع" أن الحملات التى تمت بالإشتراك مع إدارات المرور بمختلف مديريات الأمن تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الإنضباط المرورى أسفرت خلال 24 ساعة عن ضبط 42735 مخالفة مرورية متنوعة.

كما وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط الدراجات البخارية المخالفة أسفرت جهودها عن ضبط 2932 مخالفة متنوعة لدراجات بخارية وحجز 559 دراجة بخارية مخالفة.

كما أسفرت حملات الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديرية أمن ( القاهرة، الجيزة، القليوبية) على مطالع ومنازل الكبارى عن ضبط (1200 مخالفة مرورية متنوعة شملت ( 130 مخالفة مرورية بمحور 26 يوليو والطريق الدائرى بكامل نطاقه، 394 مخالفة مرورية بالقاهرة، 524 مخالفة مرورية بالجيزة، 538 مخالفة مرورية بالقليوبية ).

وفى مجال ضبط القيادة تحت تأثير المخدرات وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، و أسفرت الحملات عن ضبط 2 حالة تحت تأثير المواد المخدرة بطريق ( القاهرة / الكريمات ).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة