أكرم القصاص - علا الشافعي

"التعليم" تبدأ اليوم تلقى تظلمات متضررى الـ"30 ألف معلم" ولمدة 3 أيام

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 04:03 ص
"التعليم" تبدأ اليوم تلقى تظلمات متضررى الـ"30 ألف معلم" ولمدة 3 أيام محب الرافعى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم الثلاثاء فى تلقى تظلمات متضررى الـ"30 ألف معلم من المديريات التعليمية وتستمر حتى الخميس المقبل، على أن تستقبل اليوم تظلمات 9 مديريات تعليمية، كما تبدأ لجنة فحص التظلمات بوزارة التربية والتعليم فى فرز التظلمات المقدمة من المتضررين.

وكان قال محسن عبد العزيز، رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، بوزارة التربية والتعليم، أعلن أن عدد التظلمات التى تلقتها المديريات بلغ 5000 تظلم، بالإضافة إلى عدد من الالتماسات وحالات التظلم من عدم إعلان النتيجة.

وكانت المديريات التعليمية تلقت فى بداية الأمر قرابة الـ"70 ألف تظلم على مستوى الجمهورية وتم فرزها وفحصها وتصنيفها من قبل مراكز التطوير التكنولوجى بالمديريات ووصلت إلى 5 آلاف تظلم وعدد من الالتماسات، بالإضافة إلى 900 معلم لم يتمكنوا من تسجيل استمارات الرغبات ضمن المسكنين خارج المحافظات لعدم احتياج المحافظة إلى تخصصهم.




موضوعات متعلقة:


وزير التعليم: تفتيش لجان امتحانات الثانوية قبل دخول الطلاب..ورئيس الامتحانات: أسئلة الامتحان تعتمد على التذكر والفهم والتطبيق والتحليل.. وأول مايو حصر الاستراحات وبدء تصحيح اختبارات"أبناؤنا فى الخارج"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

علي آيه التظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

لو سمحتم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة