أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة اللبنانية الجملية مقدمة برنامج "The X Factor".. كواليس اختيار "دانييلا رحمة" لتقديم البرنامج.. وتكشف أسباب عودتها للوطن: شعرت فيه بالراحة.. وتؤكد: لم أمانع دخول مجال التمثيل وأنتظر الدور المناسب

الخميس، 02 أبريل 2015 01:17 ص
قصة اللبنانية الجملية مقدمة برنامج "The X Factor".. كواليس اختيار "دانييلا رحمة" لتقديم البرنامج.. وتكشف أسباب عودتها للوطن: شعرت فيه بالراحة.. وتؤكد: لم أمانع دخول مجال التمثيل وأنتظر الدور المناسب ملكة جمال لبنان دانييلا رحمة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ظل بحث الكثيرين من العرب على فرصة سفر للخارج، قررت ملكة جمال لبنان للمغتربين دانييلا رحمة العودة لوطنها لبنان، بعدما عاشت فى أستراليا برفقة والدها ووالدتها وأخواتها، بعد أن فرضت عليها شروط مسابقة ملكة الجمال البقاء بلبنان لمدة 5 أشهر.

اليوم السابع -4 -2015
الجميلة دانييلا رحمة


وبعد ذلك استقرت دانييلا على البقاء بوطنها لبنان واستكمال دراستها الإعلام والتمثيل ، والتى سبق أن اضطرت لتركها بسبب انشغالها بأعمال ملكة الجمال، وهى الدراسة التى جعلت قناة mbc تختارها لتقديم برنامج "x factor" اكس فكتور بحلقاته المباشرة مع المذيع باسل الزارو، ابتدءا من 18 الشهر الجارى.

اليوم السابع -4 -2015
دانييلا رحمة بفستان أنيق


وحسب تصريحات ملكة جمال لبنان لـ"اليوم السابع"، أوضحت أن اختيارها للبرنامج جاء لأن طبيعة البرنامج تحتاج مذيعة على طبيعتها، تقدمه بعفوية حتى تتفاعل مع الجمهور، ويشعر المشاهد بقربها منه، وهو ما ستحاول إنجازه.

وأشارت رحمة إلى أنها ستظهر فى البرنامج بلوك جديد وستقدم كل ما لديها، كما أنها ستقدم هى وباسل العديد من المفاجآت خلال البرنامج ستدهش المشاهدين.

اليوم السابع -4 -2015
دانسج ستار


وعن لبنان، قالت دانييلا: إن حبها لوطنها جعلها تقرر العودة، عندما كانت فى التاسعة عشر من عمرها، وتترك عائلتها بأستراليا، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع جمال لبنان على جميع الأصعدة، الطبيعة الخلابة والمدن العصرية والأشخاص المحبين، مشيرة إلى أن الشعب اللبنانى يحب الحياة وشعب "عصرى جدًا".

اليوم السابع -4 -2015
طلة هادئة لدانييلا رحمة


وبخصوص مجال التمثيل، والذى قامت بدراسته، أوضحت دانييلا: عرض علىّ من قبل عدد من الأعمال ولكنى رفضت، حيث إنها لم يكن فيها الدور المناسب، ولكنها لم تمانع دخول مجال التمثيل بالوقت الحالى إذا وجدت الدور المناسب.

اليوم السابع -4 -2015
دانييلا رحمة بإطلالة ساحرة


وعن مشاركتها ببرنامج "الرقص مع النجوم" فى موسمه الثانى قالت دانييلا: استمتعت بالتجربة، كما سعدت كثيرا بفوزى بلقب البرنامج.

اليوم السابع -4 -2015
دانييلا رحمة تقف ملكة


اليوم السابع -4 -2015
ملكة جمال لبنان دانييلا رحمة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة