أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل استشهاد العميد عاطف الإسلامبولى مفتش مباحث شرق الجيزة.. تبادل إطلاق الرصاص مع عصابة سطو مسلح لحماية سيارة نقل أموال.. وقوات الأمن تُطارد المتهمين بالمنطقة الجبلية فى الصف

الخميس، 02 أبريل 2015 02:15 ص
تفاصيل استشهاد العميد عاطف الإسلامبولى مفتش مباحث شرق الجيزة.. تبادل إطلاق الرصاص مع عصابة سطو مسلح لحماية سيارة نقل أموال.. وقوات الأمن تُطارد المتهمين بالمنطقة الجبلية فى الصف الشهيد عميد شرطة عاطف الإسلامبولى
كتب بهجت أبو ضيف - محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استشهد العميد عاطف الإسلامبول، مفتش مباحث شرق الجيزة فى تبادل إطلاق نار مع مسلحين بالطريق الدولى بالجيزة، وذلك فى عملية سطو مسلح على سيارة نقل أموال، وفور تلقى العميد عاطف الإسلامبولى البلاغ توجه إلى محل الواقعة بصحبة قوة أمنية، وتبادل إطلاق الرصاص مع المتهمين، مما أسفر عن إصابته بطلق نارى نتج عنه استشهاده وفر المتهمون هاربين.

وقال مصدر أمنى، إن قوة من إدارة العمليات الخاصة انتقلت إلى مكان حادث استشهاد العميد عاطف الإسلامبولى، لمطاردة المتهمين بإطلاق الرصاص، حيث فروا هاربين إلى المنطقة الجبلية بالطريق الدولى، كما انتقل اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إلى مكان الحادث، يرافقه اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وعدد من القيادات الأمنية، وتم نشر عدة أكمنة بمحيط المنطقة التى شهدت الحادث لضبط الجناة.

ملاحقة المتهمين بالمنطقة الجبلية فى الصف



وذكر مصدر أمنى، أن فريق البحث الجنائى الذى شكله اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بدأ عمله للتوصل لهوية المتهمين بارتكاب الحادث، فى الوقت الذى تواصل فيه قوة أمنية من العمليات الخاصة مطاردة المتهمين فى المنطقة الجبلية بالصف والعياط، حيث فر المتهمون هاربين بواسطة سيارة كانت بحوزتهم، كما تم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة وإغلاق الطرق ونشر أوصاف السيارة الخاصة بالمتهمين لتضييق الخناق عليهم.

وكشف مصدر أمنى بمدرية أمن الجيزة، أن أجهزة الأمن تلقت بلاغًا بوقوع حادث سطو مسلح على سيارة نقل أموال تقل مبلغ 5 ملايين جنيه، أثناء سيرها على الطريق الدولى فى طريقها إلى أسيوط، حيث اعترضها 5 مسلحون فانتقلت قوة أمنية من شرطة مباحث شرق الجيزة إلى مكان الواقعة، وتبادلوا إطلاق الرصاص مع الخارجين عن القانون.

وأضاف المصدر، أن التحريات رجحت أن تكون هذه العصابة هى نفسها من قامت بالاستيلاء على السلاح الميرى لضابط أمن مركزى منذ أيام، مؤكدًا أن قوات الأمن تلاحق المتهمين بعد فرارهم إلى المنطقة الجبلية بالصف.

تاريخ مشرف من العطاء فى جهاز الشرطة



قضى العميد عاطف الإسلامبولى 25 سنة من عمره فى خدمة الشعب، من خلال عمله بجهاز الشرطة، حيث إنه خريج دفعة 1990 وعمل بعدة أماكن؛ أبرزها قطاع أمن الجيزة، حيث شغل معاون مباحث العياط، ثم رئيس مباحث الصف، ومنها للعمل بحكمدارية الجيزة، ثم مفتش مباحث الشرق منذ عام.


موضوعات متعلقة:



-استشهاد مفتش شرق الجيزة فى تبادل إطلاق الرصاص مع مسلحين بالعياط








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عزوز

اكان راجل محترم جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

عزمى

اللخ يرحمه

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي الطحان

شهيد إن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

الملك خوفو صاحب مصر الازلى

تبادل اطلاق نار ..... مع الشرطة؟؟؟...ويهربوا......؟؟؟..يبقى فيلم هندى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ل

الله يرحمه

الله يرحمه رحمه واسعه ويدخله الجنه ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان ابو شنب

الاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان ابو شنب

الاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

أميرة

رحمك الله ياشهيد

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد رزق شرف

;

يجب نقل الاموال جوا

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد رزق شرف

;

يجب نقل الاموال جوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة