أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة الصف تقرر حبس المتهمين بقتل "العميد الإسلامبولى" مفتش مباحث الجيزة

الأحد، 19 أبريل 2015 12:19 م
نيابة الصف تقرر حبس المتهمين بقتل "العميد الإسلامبولى" مفتش مباحث الجيزة كلابشات
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الصف برئاسة المستشار محمد أبو زينة، وتحقيقات كريم زكريا، وكيل أول النيابة، بحبس 7 من عناصر التشكيل العصابة والمتهمين بقتل العميد عاطف الإسلامبولى 4 أيام على ذمة التحقيقات وحبس المتهم الثامن فى القضية 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وقد اعترف المتهمون الـ8 فى تحقيقات النيابة بتشكيلهم عصابة لسرقة السيارات بالإكراه وأنهم يوم الواقعة عملوا على استهداف سيارتى نقل الأموال بطريق الصف وفوجئوا بقوة أمنية بقيادة العميد الإسلامبولى تطاردهم، فحدث بينهم تبادل لإطلاق النيران، أصيب على أثره العميد واستشهد، ونفى المتهمون أن يكونوا قد خططوا لاستهداف الإسلامبولى أو علاقتهم بالجماعة إرهابية.

كما اعترف المتهمون فى واقعة استشهاد العميد عاطف الإسلامبولى، رئيس مباحث شرق الجيزة، بارتكابهم 38 واقعة سطو مسلح، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط 4 بنادق آلية، و2 مدافع جرينوف، و4 بنادق خرطوش، وأكثر من 5000 طلقة يستخدمها المتهمون فى ارتكاب جرائمهم.

وتبين من التحقيقات أنهم وراء السطو على سيارة محملة بكميات كبيرة من شاشات التليفزيون، تابعة لإحدى الشركات الشهيرة، والتى تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه، والاستيلاء على عدد من السيارات الفارهة أثناء مرور أصحابها بالطريق الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة