أكرم القصاص - علا الشافعي

شوط سلبى بين الأهلى والمغرب التطوانى

الأحد، 19 أبريل 2015 10:25 م
شوط سلبى بين الأهلى والمغرب التطوانى فريق الأهلى - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والمغرب التطوانى المُقامة بينهما حاليًا بمدينة تطوان فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا بالتعادل السلبى.

بدأ اللقاء بحماس من الفريقين، واعتمد الأهلى على انطلاقات باسم على ومحمد هانى من اليمين وحسين السيد من اليمين بهدف "خلخلة" الدفاع المغربى الصلب، فيما ظهر واضحًا أن الفريق المغربى يعتمد على نجمه محسن ياجور، بالإضافة للتسديد من خارج منطقة الجزاء وكانت أخطرها من نصير الميمونى فى الدقيقة التاسعة لكنه مرت فوق العارضة.

وارتكب فريق المغرب خطأ أمام منطقة دفاعه لكن لم يستغلّها الأهلى، واستمر الأداء متوسطًا دون خطورة واضحة على مرمى الفريقين.

الأحمر فرض سيطرته على مجريات اللقاء تقريبًا وألغى الحكم هدفًا سجله مؤمن زكريا فى الدقيقة 16 بداعى الخشونة مع حارس التطوانى واحتسب الكرة ضربة حرة غير مباشرة لصاحب الأرض، ولجأ أصحاب الأرض للعنف وتعرض زكريا وغالى للعرقلة، قبل أن يحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة لـ"مؤمن زكريا" بعد عرقلته فى الدقيقة 22، وتحدث محسن ياجور مع حكم اللقاء الجابونى بعصبية، فطالبه الحكم بـ"الصمت".

وسط هجوم الأهلى وبعد تسديدة قوية سددها تريزيجيه، قاد ياجور هجمة خطرة لبطل المغرب فى الدقيقة 35، لكن شريف حازم أنقذ الموقف فلا الوقت المناسب، ووصل صاحب الأرض الضغط على الدفاع الأحمر وسط "دربكة" من لاعبى الأهلى وهو ما ظهر فى كرة أرجعها الدفاع الأحمر لشريف إكرامى قبل أن يرواغ الأخير محسن ياجور ويُبعد الكرة عن مرماه.

وتعرض مؤمن زكريا للإصابة وخرج للعلاج خارج الملعب بصحبة طبيب الفريق خالد محمود قبل أن يعود للمشاركة ويستمر الأداء على هذه الوتيرة قبل أن يُطلق الحكم الجابونى صافرته مُعلنًا نهاية الشوط الأول بتعادل سلبى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة