أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة بومبردى الكندية تدرس المشاركة فى تنفيذ مشروع قطار الإسكندرية أسوان

الأحد، 19 أبريل 2015 09:09 ص
شركة بومبردى الكندية تدرس المشاركة فى تنفيذ مشروع قطار الإسكندرية أسوان فايز عز الدين
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فايز عز الدين، رئيس الغرفة الكندية فى مصر، أن شركة بومبردى الكندية، تدرس مع وزارة النقل مشروعا لتطوير جرارات القطارات السكك الحديدية فى مصر لرفع كفاءتها لعدة سنوات بتكلفة مناسبة، كما تدرس أيضا المشاركة فى مشروع القطار المكهرب الذى أعلنت عنه الحكومة للربط بين الإسكندرية وأسوان، لافتا إلى أن هذه الشركة تعتبر من كبرى الشركات المتخصصة فى التصنيع على مستوى العالم.
وأشار رئيس الغرفة الكندية فى مصر إلى أنه طالب وزارة التعاون الدولى بقائمة المشروعات التى تخطط لها الحكومة فى الفترة المقبلة، من أجل عرضها على الشركات الكندية خلال المؤتمر الذى ستعقده الغرفة فى تورنتو عاصمة كندا مايو المقبل.

وقال فايز عز الدين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن 28 شركة كندية شاركت فى مؤتمر القمة الاقتصادية الذى عقد مؤخرا فى شرم الشيخ، من أجل التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة فى السوق المصرية، ومنها شركة سكاى باور المتخصصة فى توليد الطاقة، والتى وقعت اتفاقا مع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء خلال المؤتمر لضخ استثمارات جديدة فى توليد الطاقة المتجددة فى مصر.
وأوضح عز الدين، أن صدور قانون الاستثمار وتعديلات قانون الضرائب يؤكد وجود توجه واضح لدى الحكومة، مؤكدا أن هذه الخطوات هامة لتوضيح الإطار القانونى للمستثمر المصرى والعربى والأجنبى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة