أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل دعوى عمرو دياب لوقف برنامج "أيام فى حياة الهضبة" لـ24 مايو

الأحد، 19 أبريل 2015 12:38 م
تأجيل دعوى عمرو دياب لوقف برنامج "أيام فى حياة الهضبة" لـ24 مايو الفنان عمرو دياب
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، تأجيل الدعوى المقامة من الفنان عمرو دياب، والتى يطالب فيها بوقف بث وعرض برنامج "المفاجأة.. أيام فى حياة الهضبة" لجلسة 24 مايو.

كان أشرف عبد العزيز المحامى بصفته وكيلا عن الفنان عمرو دياب، أقام دعوى رقم 34857 لسنة 69 ق ضد وزير الإعلام، والممثل القانونى للشركة المصرية للأقمار الصناعية، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار، ورئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ورئيس مجلس إدارة قناة "أم بى سى" مصر، وممدوح موسى مذيع البرنامج.

وقالت الدعوى إن الفنان عمرو دياب فوجئ بإعلان تم بثه على قناة "أم بى سى" مفاده بأنه سوف تتم إذاعة برنامج تحت مسمى "المفاجأة.. أيام فى حياة الهضبة" للمذيع ممدوح موسى وتحدد لإذاعته يوم الأحد الموافق 1 مارس 2015.

وأضافت الدعوى أن ما أعلن عن بثه سبق للفنان عمرو دياب إجراء هذا الحوار منذ مدة تزيد على 10 سنوات، ولم يصرح للمذيع ممدوح موسى، بإذاعة ذلك الحوار مطلقا بأية طريقة، إلا أنه فوجئ بالإعلان عن ذلك البرنامج على قناة "أم بى سى".

وأشارت إلى أن الدليل على عدم التصريح بالإذاعة قول المذيع إنه لا يعمل منذ 10 سنوات، موضحا أن عمرو دياب لم يصرح للمذيع بإذاعة تلك التسجيلات، وأن التسجيلات تعتبر استغلالا لاسم عمرو دياب وتعدى على حقوقه.


موضوعات متعلقة..



- عمرو دياب يعتذر عن برنامج "تاراتاتا" ومنير ونانسى عجرم الأغلى أجرا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة