أكرم القصاص - علا الشافعي

"LG الكورية" تستعرض مميزات هاتفها الجديد فى فيديو ترويجى

السبت، 18 أبريل 2015 08:02 م
"LG الكورية" تستعرض مميزات هاتفها الجديد فى فيديو ترويجى هاتف LG G4
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الشركة الكورية LG فى الأسابيع القليلة الماضية أن تبثّ العديد من التنبيهات حول موعد الكشف عن هاتفها الذكى الجديد LG G4 فى 28 أبريل الجارى، بعد التزامها الصمت لفترة كبيرة.

شاشة هاتف LG G4


وسيتميز هاتف LG G4 بشاشة Quad HD بحجم 5.5 بوصة على غرار النسخة السابقة G3، ومع ذلك فقد ذكرت إل جى أن شاشة الهاتف الجديد ستزود بلوحة IPS جديدة، أكثر وضوحاً من النسخة السابقة، فضلاً عن توفيرها مجموعة ألوان على نطاق أوسع، وهذا ما تؤكده LG عبر الإعلان التشويقى الذى أطلقته على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

مواصفات هاتف LG G4


وبينما تعتبر شاشة Quad HD الجديدة أحد السمات الرئيسية فى هاتف LG G4لكن من الواضح أنه سيحمل العديد من السمات المميزة الأخرى، على غرار الكاميرا الجديدة كلياً 16 ميجا بيكسل، ونسخة الأندرويد لولى بوب مع واجهة المستخدم الجديدة LG UX 4.0.

تصميم هاتف LG G4


وسيأتى الهاتف المرتقب LG G4 بأشكال للتصميم الخلفى من الهاتف والمصنوع من الجلد بألوان مختلفة وتصميمات أخرى من البلاستيك، حيث أوضحت الصور وجود كاميرا مستديرة فى الجزء الخلفى من الهاتف، ومفتاح التشغيل الموجود فى المنتصف، بالإضافة إلى وجود فلاش LED مزدوج مع الليزر ونظام التركيز التلقائى، وتظهر فتحات مكبر الصوت على الجانب الأيسر من الجهاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة