أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم حسنى.. مدرب فاشل ومذيع ناجح

السبت، 18 أبريل 2015 07:41 ص
أكرم حسنى.. مدرب فاشل ومذيع ناجح أكرم حسنى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما كان المذيع الشاب أكرم حسنى يختفى وراء شخصية «أبوحفيظة» التى حققت شهرة واسعة ونجاحًا ملحوظًا، ويبدو أن أكرم انتبه أخيرًا إلى ذلك، فبدأ خلال برنامجه «أسعد الله مساءكم من جديد» يخرج من هذا الإطار ليظهر بشخصيته الحقيقية دون أى «ماسكات» تخفى ملامح وجهه.

قدم أكرم حسنى من قبل إعلانًا لإحدى شركات المنظفات، لكن بوجه سيد أبوحفيظة، لكنه يعود ليطل علينا بإعلان جديد بشخصيته الحقيقية، حيث اختارته إحدى أكبر شركات الاتصالات فى مصر ليكون وجهها الإعلانى لحملتها، فيجسد أكرم خلال الإعلان شخصية مدرب كرة سلة يوجه فريقه فى إحدى المباريات من خارج الخطوط، لكنه مدرب فاشل، كلما يأمر أحد أعضاء فريقه بشىء لينفذه، يقوم اللاعب بتنفيذ عكسه، ليتضح أن اللاعب على صواب، فيستغل أكرم الموقف، ويثنى على أداء هذا اللاعب، حيث يأمر أحد لاعيبه بعدم التصويب على السلة، لكن اللاعب يصوب، فتدخل الكرة، فيقول أكرم «هى ديه» فى إشارة إلى تنفيذه للرمية بطريقة صحيحة.

أداء أكرم فى الإعلان طبيعى للغاية، وهو ما يعطى الإعلان مصداقية من ناحية، ومن ناحية أخرى يضحك الجمهور.. إعلان أكرم حسنى يعد هو الأفضل على الساحة فى الوقت الحالى، حيث إن لديه فكرة معينة، ويتسم بالكوميديا والسخرية معًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية جدا

أغنية سيد الحبايب يا أبويا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة