أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر حفيدة للخديوى عباس: "أردوغان" يدعم الإرهاب و"السيسى" أنقذ مصر

السبت، 18 أبريل 2015 04:10 ص
آخر حفيدة للخديوى عباس: "أردوغان" يدعم الإرهاب و"السيسى" أنقذ مصر فاطمة الزهراء جمال الدين بكير خورشيد حفيدة الخديوى عباس حلمى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت فاطمة الزهراء جمال الدين بكير خورشيد حفيدة الخديوى عباس حلمى الثانى "وهى من أصل تركى"، هجومًا حادًا على رجب طيب أردوغان رئيس تركيا متهمة إياه بالتطرف ودعم الإرهاب والإخوان، وكذلك على الرئيس المعزول محمد مرسى وجماعة الإخوان بتهمة التآمر على مصر والتحالف مع حماس ضد المصريين.

وقالت حفيدة الخديوى عباس حلمى الثانى لـ"اليوم السابع"، إن "السيسى" أنقذ مصر من الإرهاب، فيما سرقت سوزان مبارك البلاد واغتال عبد الناصر والدها فى طائرة.

وأكدت فاطمة، أن معظم الشعب التركى لا يقبل آراء أو تصرفات الرئيس أردوغان، ولا يعنى أن لديه آراءً متطرفة أو يقوم بمساعدة الإخوان أن يكون الشعب التركى إخوانيًا مثله، مضيفة "بالعكس فأنا من أصول تركية ولكن ضد الإخوان، كما أن أردوغان كشخصة يحاسب على أفعاله، ولا نحكم على الشعب التركى بأن تركيا كلها تشجع الإخوان وهناك كثيرًا من التراكوه يرفضون تصرفات الإخوان ويحتجوا بالتظاهرات، ولكنه كرئيس يستغل سلطته فى ذلك، والشعب لا يرضى بهذا الوضع".


موضوعات متعلقة:

دايلى بيست: أردوغان وحيد فى دعمه للإخوان وقائمة حلفاء الجماعة فى الخارج تتضاءل سريعا.. وتؤكد: نجل محمد البلتاجى يتواصل مع التنظيم داخل مصر وخارجه من اسطنبول













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed mostafa

فاطمة مش الوريثة الوحيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

مرحبا بسموالملك احمد فؤاد كسياسي مناضل

أين الملك احمد فؤاد الثاني بن الملك المرحوم فاروق ولماذا لا ينشأ حزبا ديموقراطيا هل ممنوع

مرحبا بسموالملك احمد فؤاد كسياسي مناضل

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

ربنا يحمي سيسي حبيب الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صابر الايوبي0

مصر الستقرار

ربنا يرجع الستقرار لمصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة