أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس 20 دقيقة قبل التقاط السيسى صورة مع شباب مؤسستى "ندى" و"كايرو رانيرز".. الرئيس يتعرف على نشاطهم ويشيد به.. ويعدهم بلقاء خاص لحل أزمة حوادث الطرق.. والشباب: لم نتوقع طلبه لقاءنا ومناقشة أفكارنا

الجمعة، 17 أبريل 2015 05:12 م
كواليس 20 دقيقة قبل التقاط السيسى صورة مع شباب مؤسستى "ندى" و"كايرو رانيرز".. الرئيس يتعرف على نشاطهم ويشيد به.. ويعدهم بلقاء خاص لحل أزمة حوادث الطرق.. والشباب: لم نتوقع طلبه لقاءنا ومناقشة أفكارنا الرئيس السيسى مع شباب "كايرو رانيرز"
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كواليس التقاط السيسى صورًا مع شباب مؤسستى ندى و"Cairo runners"


قال الدكتور أحمد شلباية، مدير مؤسسة "ندى لطرق آمنة فى مصر"، إنه جاءت مشاركة المؤسسة اليوم لتأمين ماراثون نظمته "Cairo runners"، وخلال مشاركة شباب المؤسسة فى التأمين بالقرب من الكلية الحربية كان موكب الرئيس السيسى يمر، وكان يرغب فى معرفة ما يدور فى الطريق، فنزل من سيارته، ليتحدث إلى الشباب لمعرفة ما يحدث فى الشارع، ومن هؤلاء؟.
مجموعة من شباب
مجموعة من شباب "كايرو رانيرز" مع الرئيس السيسى


شباب مؤسسة "ندى" يشرحون طبيعة نشاطهم للسيسى


وأضاف شلباية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" حول حديث الرئيس لشباب مؤسسة "ندى" ونشاطها، أن الرئيس تسائل حول أهداف المؤسسة وما تقوم به من أنشطة على أرض الواقع قبل أن يطلب منهم أن يلتقط معهم صورة تشجيعا لما يقومون به من عمل وصفه بالمهم والوطنى، لافتا إلى أنهم تحدثوا إليه ما يقرب من 20 دقيقة، وشرحوا له أن المؤسسة خيرية غير هادفة للربح، هدفها تقليل حوادث الطرق والوفيات الناتجة عنها، والتركيز بشكل أكبر مع الشباب لأنهم أكثر من تُزهق أرواحهم على الطرق فى المجتمع، وعملنا على التواصل مع الجامعات المصرية، وبنحاول لرفع وعى المجتمع بالمشكلة، نظرا لأن هناك ما يقرب من 35 مواطنًا يموتون يوميًا بسبب حوادث الطرق.
الرئيس ينزل من سيارته لمصافحة شباب ماراثون نصف القاهرة -اليوم السابع -4 -2015
الرئيس ينزل من سيارته لمصافحة شباب ماراثون نصف القاهرة


السيسى يشيد بدور شباب مؤسسة ندى ويحثهم على الاستمرار


وأشار شلباية إلى أن الرئيس السيسى أشاد بدورهم فى المجتمع، خاصة أنهم كلهم من الشباب، وحثهم على الاستمرار، لافتًا إلى أنهم أوضحوا له أنهم يقومون فى مثل هذه الماراثونات بتأمين الطرق، وتنظيم المرور بجانب رجال المرور لتفادى التصادم والزحام، وفى نفس الوقت هناك بعض الشباب يقومون برفع لافتات ونصائح لتجنب حوادث الطرق والتوعية بضرورة التزام قائدى السيارات بالحارات المخصصة لهم، والتزام المشاة أيضًا بالأرصفة وإشارات المرور.
ابتسامات الشباب أثناء التقاط الصورة مع الرئيس -اليوم السابع -4 -2015
ابتسامات الشباب أثناء التقاط الصورة مع الرئيس


السيسى يعد شباب المؤسسة بلقاء خاص لمناقشة أفكارهم حول حل أزمة حوادث الطرق


وأكد شلباية أن الرئيس وعد شباب مؤسسة "ندى" أنه سينظم لهم موعدًا خاصًا، ويدعوهم لفتح حوار أكبر معهم حول نشاطهم وأفكارهم لحل الأزمة، ومدى تفاعل المجتمع المدنى حول أزمات حوادث الطرق فى مصر، كما وعد بأنه سيقوم بتوجيه الحكومة للاهتمام بالأمر بشكل أكبر، فيما طالبه الشباب بأن دعم الدولة والحكومة لهم سيكون أكبر دافع لحل الأزمة فى أقرب وقت ممكن، لافتًا إلى أن الشباب الذى التقط الصورة معه كان من بينهم أحمد علاء ثابت وفايزة الشبراوى .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

الرئيس..

هكذا تكون الرياسة والرئيس......رئيس جميع المصريين.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السويس

هو ده الي احنا فالحين فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasef

المشاركات الهادفة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ماجد

هذا هو القائد بحق

عدد الردود 0

بواسطة:

المستشار /سامى مختار 01223132639

الجمعية المصرية لرعاية ضحايا الطرق واسرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة