الإثنين، 23 يناير 2017 12:20 ص
خالد صلاح

الصحة تشيد بدور مجموعة أندلسية فى إفاقة مُصاب بعد 6 أشهر غيبوبة

الخميس، 16 أبريل 2015 11:55 م
الصحة تشيد بدور مجموعة أندلسية فى إفاقة مُصاب بعد 6 أشهر غيبوبة المصاب

أشادت وزارة الصحة فى تقرير رسمى بدور مجموعة مستشفيات أندلسية فى إفاقة "أحمد السباعى" بعد 6 أشهر غيبوبة، إثر إصابته فى حادث مرورى بطريق إسكندرية القاهرة الصحراوى.

وأكدت "وسام السباعى" شقيقة المصاب، أن الحادث كان أثناء عودة "أحمد" من عمله بمطار برج العرب، ما أدى إلى فقده الوعى تمامًا، وأحدث له نزيف وتجمع دموى فى المخ وكسور فى أضلاع الصدر وكسر ثلاث فقرات بالعمود الفقرى، ونزيف فى الرئة، أدخلته فى غيبوبة كاملة لعدم وصول الأكسجين إلى المخ.

وأضافت الصحة فى تقريرها أن حالة "أحمد" تحسنت بشكل ملحوظ أثناء علاجه بمستشفيات أندلسية، وجاء ذلك بعد النجاح فى معالجته من نزيف حاد أفقده الوعى، ومن كسور فى أضلاع الصدر جعلته لا يستطيع التنفس، بالإضافة لكسر بالعمود الفقرى ونزيف فى الرئة.

وقال "أحمد" عندما عدت للحياة مرة أخرى وبدأت أستوعب ما يحدث، وجدت نفسى فى غرفه العناية داخل مستشفى أندلسية وبجانبى أطباء وفريق علاجى يمنحنى الرعاية الطبية الكاملة.

وأضاف "أحمد" أنهم استقبلونى بالمستشفى بين الحياة والموت ولم ييأسوا من إفاقتى، وخضعت لـ16 عملية جراحية على يد أساتذة وأطباء منهم الدكتور "محمد عفارة" استشارى أمراض الباطنة والكلى، والدكتور "محمد محفوظ" استشارى العظام، والدكتور "محمد عفيفى" مدير العناية.

أحمد بعد الإفاقة -اليوم السابع -4 -2015

أحمد بعد الإفاقة


أحمد أثناء الغيبوبة -اليوم السابع -4 -2015
أحمد أثناء الغيبوبة


أحمد بعد الإفاقة مباشرة -اليوم السابع -4 -2015
أحمد بعد الإفاقة مباشرة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة