أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أكل الفسيخ والرنجة.. أسرع طرق التخلص من الرائحة الكريهة بالمنزل

الإثنين، 13 أبريل 2015 04:43 م
بعد أكل الفسيخ والرنجة.. أسرع طرق التخلص من الرائحة الكريهة بالمنزل فسيخ – صورة أرشيفية
كتب إسراء الشرباصى – رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تناول مأكولات شم النسيم من فسيخ ورنجة دائما ما يمتلئ المنزل بالرائحة الكريهة، ويقدم "اليوم السابع" أفضل طرق التخلص من هذه الروائح الكريهة.

قشر الليمون أو البرتقال:


يمكنك استخدام قشر الليمون أو البرتقال فى التخلص من الروائح الكريهة بعد تجفيفه فى الفرن، ويمكنك وضع واحدة أو اثنتين من هذه القشور فى أدراج الخزانة أو بين الملابس، للتخلص من الروائح الكريهة.

الخل:


ويعتبر الخل وسيلة فعالة لإزالة رائحة سيئة من أى سطح أو غرفة، ويمكنك وضع وعاء من الخل فى الغرفة وسوف تختفى الرائحة فى خلال 24 ساعة.

القهوة:


وبالنسبة لرائحة الفسيخ فى الثلاجة فيمكنك التخلص منها بوضع قليل من القهوة فى وعاء مفتوح فى الثلاجة، وسوف تختفى الرائحة فى دقائق.

كما يمكنك فرك اليدين بتفل القهوة التركى، أو قطرات من زيت النعناع أو اللافندر والورد القرنفل، لتتخلص من الرائحة المزعجة، مع مضغ ورق النعناع الطازج والقرنفل.

البخور:


يفضل استخدام البخور بعد تناول الفسيخ والرنجة، لما له من خاصية طبيعية فى امتصاص الروائح غير المرغوب فيها وتعطير الهواء بطريقة طبيعية.

"البيكنج بودر":


يمكن استخدام البيكنج باودر لإزالة الرائحة الكريهة من السجاد والأثاث، والملابس، عن طريق رش بعض البودرة فوق الأسطح التى تنبعث منها رائحة أو فى غرفة وتترك لمدة ساعة، ثم ينظف المكان.



موضوعات متعلقة..


- تسالى شم النسيم عند المصريين.. الترمس والحمص والحلبة الخضراء أشهرها

- عشان اليوم يعدى على خير وتحتفل بشم النسيم صح..اشرب 5 لتر ميه وماتفطرش فول وطعمية..الشبت والخس والبقدونس والبصل أهم أسلحتك واحبس بجنزبيل عشان تقتل سم الفسيخ..وابعد عن الانتفاخ والتسمم بالتفاح والترمس

- حديقة الأزهر تتحول إلى ساحة أفراح شعبية خلال احتفالات شم النسيم

- اليوم.. كرنفال بحديقة حيوان الجيزة ووزير الزراعة يتفقد استعدادات شم النسيم

-"البوتيوليزم" قاهر تسمم الفسيخ.."الصحة": توفير 118 حقنة بـ3,5 مليون جنيه لعلاج التسمم.. ومتوسط الاستخدام بأعياد شم النسيم 30 حقنة.. والوزارة تسجل أول حالتى اشتباه تسمم بالقاهرة والإسكندرية

- قبل ما تاكل الفسيخ..انقعه فى الليمون والخل علشان تأمن شره

- "التموين" تخصص خطًا ساخنًا لتلقى شكاوى المواطنين فى شم النسيم..زيادة حصة المخابز فى المحافظات الساحلية..وتوفير مليون و100 ألف أسطوانة بوتاجاز..وإلغاء إجازات المفتشين لمواجهة التلاعب فى السلع المدعمة

- بالصور.. أفكار لتزيين منزلك بألوان شم النسيم.. عشان الدنيا ربيع

- السفارة الأمريكية بالقاهرة تهنئ الشعب المصرى: "شم نسيم سعيد"

- احتفالات فى البحيرة بأعياد شم النسيم فى المتنزهات والحدائق

- مابين المنزل وفرنسا والسعودية.. سياسيون ورؤساء أحزاب يقضون احتفالات شم النسيم على طريقتهم.. الجنزورى وأبو الفتوح مع أسرهما..وقرطام وجورج إسحاق فى فرنسا وبورسعيد.. والبدوى فى بيته.. وبرهامى يؤدى العمرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني المتولي

المنصوره

جيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة