أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. اللواء سيد جاد الحق يتفقد وسائل النقل لتأمين احتفالات شم النسيم

الأحد، 12 أبريل 2015 10:23 م
بالصور.. اللواء سيد جاد الحق يتفقد وسائل النقل لتأمين احتفالات شم النسيم مدير شرطة النقل يتفقد موقف أتوبيس الشهيد عبد المنعم رياض
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء سيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات جولة تفقدية على محطة سكك حديد القاهرة – موقف عبد المنعم رياض – موقف الترجمان – المراسى النيلية، للوقوف علي تنفيذ الخطط الأمنية الموضوعة من حيث التفتيش والاشتباهات والتأمين تزامنًا مع قدوم أعياد الإخوة الأقباط وأعياد شم النسيم.

	مدير شرطة النقل عند دخوله من بوابة كشف المعادن -اليوم السابع -4 -2015
مدير شرطة النقل عند دخوله من بوابة كشف المعادن


وبدأ مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات جولته من داخل محطة سكك حديد القاهرة، واطمأن علي متابعة وملاحظة الحالة الأمنية وكيفية استيعاب الخدمات للتعليمات المستديمة فى تفتيش الحقائب والأمتعة الخاصة بجمهور الركاب المترددين على المحطة لاستقلالهم القطارات.

وخلال الجولة تقابل اللواء جاد الحق مع الضباط والقوات والمجندين المعينين بالخدمات والمتواجدة مع الجمهور، وحثهم علي اليقظة وبذل المزيد من الجهد والانتباه التام لكل ما يحدث وتوسيع دائرة الاشتباه، ومتابعة وملاحظة الحالة بأوساط العاملين، خاصة قائدى القطارات ومساعديهم لضبط أية مخالفات قد يتم ارتكابها من بعضهم، ورصد أية مواقف من شأنها الاخلال بالأمن العام فى أوساط العاملين.

	كلب الحراسة يشم حقيبة مسافر فى محطة مصر -اليوم السابع -4 -2015
كلب الحراسة يشم حقيبة مسافر فى محطة مصر


كما توجه اللواء سيد جاد الحق عقب ذلك إلى المراسى النيلية التابعة لشرطة النقل العام، وأشرف على قيام وحدات الحماية المدنية المفرقعات بالتفتيش والتعقيم للمراسى النيلية بواسطة الكلاب المدربة على الكشف عن المفرقعات، ثم إلى موقف عبد المنعم رياض وتابع خلال الجولة مدى سلامة إجراءات التفتيش لأتوبيسات النقل العام وميكروباصات النقل الجماعى، ومدى سلامة تلك الأتوبيسات من الناحية الأمنية عقب دخولها للموقف للاستقلال جمهور الركاب.

	مدير شرطة النقل داخل محطة سيارات  -اليوم السابع -4 -2015
مدير شرطة النقل داخل محطة سيارات


كما تفقد الحالة الأمنية بموقف الترجمان والاطمئنان على سلامة وتأمين أتوبيسات شركات النقل ومدى سلامة الإجراءات التى تقوم بها الخدمات لتامين الموقف والأتوبيسات التى تقل جمهور الركاب، وأثناء ذلك ناقش أحد المتهمين التى قامت الخدمات بإلقاء القبض عليه لحيازته لبعض الأقراص المخدرة ومواجهته بالأحكام الصادرة ضده، واطمأن من سلامة الإجراءات التى اتخذت من الخدمات حال ضبط المتهم.

	مدير شرطة النقل يتفقد المراكب النيلية -اليوم السابع -4 -2015
مدير شرطة النقل يتفقد المراكب النيلية


	كلب الحراسة يتفقد سيارة مواطن -اليوم السابع -4 -2015
كلب الحراسة يتفقد سيارة مواطن


مدير شرطة النقل يتفقد موقف أتوبيس الشهيد عبد المنعم رياض -اليوم السابع -4 -2015
مدير شرطة النقل يتفقد موقف أتوبيس الشهيد عبد المنعم رياض










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة