أكرم القصاص - علا الشافعي

عقب سيجارة يتسبب فى احتراق 35 قيراط قصب بسوهاج

الأربعاء، 01 أبريل 2015 03:25 م
عقب سيجارة يتسبب فى احتراق 35 قيراط قصب بسوهاج حريق بأرض زراعية - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بـ35 قيراط قصب بناحية قرية العوامر بحرى دائرة المركز.

كان اللواء أحمد شاهين حكمدار المديرية، تلقى بلاغا من اللواء أيمن السيسى نائب مدير الأمن للجنوب يفيد بنشوب حريق بمحصول القصب دائرة المركز وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية دون وقوع خسائر بشرية.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات نشوب حريق بناحية العوامر بحرى - دائرة المركز بزراعات محصول القصب ملك عزت أبو الحمد وهب الله 59 عاما عامل ومحمد إبراهيم إسماعيل عزام 45 عاما عامل ويقيمان بناحية الخلافية – دائرة المركز، وسيد محمد وهب الله على 68 عاما مزارع والسمان محمد السمان حسانين 48 عاما مزارع والضبع أبو المجد وهب الله على 42 عامل ويقيمون بناحية بيت الخريبى دائرة المركز.

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فى احتراق حوالى عدد "35" قيراطا منزرعة بمحصول القصب وبسؤال المذكورين لم يتهموا أحدا بالتسبب فى ذلك، ورجحوا أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى "عقب سيجارة" ونفوا الشبهة الجنائية وأخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيـــــة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فىى الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1260 إدارى المركز لسنة 2015 وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة