أكرم القصاص - علا الشافعي

جيسيكا شاستين وكريستوفر نولان يحضران عرض فيلمهما " Interstellar Live"

الأربعاء، 01 أبريل 2015 05:27 ص
جيسيكا شاستين وكريستوفر نولان يحضران عرض فيلمهما " Interstellar Live" جيسيكا بجانب منتجة ومخرج العمل
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضرت النجمة العالمية جيسيكا شاستين العرض الخاص لفيلمها الأخير "Interstellar Live " الذى عرض فى قاعة ألبيرت الملكية بالعاصمة الإنجليزية لندن، ويعد العرض الأول له فى لندن رسميًا، وقد لفتت النجمة جيسيكا الأنظار بإطلالتها المميزة والأنيقة بما كانت ترتديه من فستان قصير أسود اللون.

كما شارك النجمة البالغة من عمرها 38 عاما حضور العرض الخاص للفيلم الجديد، منتجة العمل "إيما توماس" والمخرج "كريستوفر نولان".

وتدور أحداث فيلم " Interstellar Live" حول مجموعة من رواد الفضاء يسافرون بحثا عن موطن جديد للبشرية، ويضم الفيلم مجموعة من النجوم العالميين على رأسهم النجم " ماثيو ماكونهى" و"آن هاثاواى" و "مايكل كين " و"مكانزى فوى" و"إلين بورستين"، ومن تأليف و إخراج "كريستوفر نولان".

يشار إلى أن النجمة جيسيكا شاستين قد حضرت فى وقت مبكر من هذا الأسبوع حفل " New Orleans Film Society Gala 2015"، كان بصحبتها النجم ماثيو ماكونهى وزوجته كاميلا ألفيس، وخلال الحفل تم تكريم النجم العالمى ماثيوماكونهى.

يذكر أن النجمة جيسيكا شاستين كانت ضمن النجمات المرشحة لجوائز الأوسكار فى دورته الـ87، والذى أقيم على مسرح "dolby" فى هوليوود.

جيسيكا بجانب منتجة ومخرج العمل-  اليوم السابع -4 -2015
جيسيكا بجانب منتجة ومخرج العمل


النجمة جيسيكا شاستين-  اليوم السابع -4 -2015
النجمة جيسيكا شاستين


إطلالة مميزة لجيسيكا-  اليوم السابع -4 -2015
إطلالة مميزة لجيسيكا



الموضوعات المتعلقة..


بالصور.. قائمة حضور المشاهير اليوم بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ87.. فى مقدمتهم جنيفر أنيستون وجيسيكا شاستين وماريون كوتيار وكيت بلانشيت ولوبيتا نيونجو وسكارليت جوهانسون وأنجلينا جولى ودواينى وبالترو

بالصور.. حفل توزيع جوائز "GOLDEN GLOBES" بصفحات النجوم على "إنستجرام".. "قُبلة" كريسى تيج لجون ليجاند.."سيلفى" جنيفر لوبيز داخل سيارتها.. كلو تجرى لقاء تليفزيونيا.. وجيسيكا شاستين بين أصدقائها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة