أكرم القصاص - علا الشافعي

تايوان تعفى الشركات المصرية من مصاريف السفر والإقامة

الأربعاء، 01 أبريل 2015 05:44 م
تايوان تعفى الشركات المصرية من مصاريف السفر والإقامة المهندس جورج جميل رجل الأعمال اثناء وصله مطار تايون
كتبت : رامى نبيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدت العالم لجذب الاستثمارات المصرية، حيث رغم أنها ليست لها سفارة في مصر دعت معظم الشركات المصرية الكبيرة للمشاركة فى المعرض العالمى التايوانى لإنعاش اقتصادها، لكنها أخذت طريقًا آخر غير المتبع فى ترويج منتجاتها، فدعت الشركات المصرية إلي عدم تحمل مصاريف سفر أو إقامة، فجميعها على نفقة الحكومة هناك، وقامت بإنشاء جناح على نفقتها لكل شركة مصرية على حده لكى يعرفها العالم.

وقال مستر شاو الممثل التجارى التايوانى فى مصر،في تصريحات صحفية، بأنه يرحب بالسوق المصرية فى تايوان، والعلاقات التجارية بين البلدين، مضيفًا أنه لابد أن يحظى على الأقل بمعاملة مماثلة من مصر، مثل باقى البلاد.

وأكد مستر شاو، أن مصر تمتلك لدى تايوان مكانة كبيرة لايستطيع أحد أن يتخطاها أو يتجاهلها، وأن تايوان ترغب فى المشاركة بدعم الاقتصاد المصرى.

وقالت مديرة مكتب الممثل التجارى التايوانى إن أغلب موظفى مكتب التمثيل التجارى مصريون، وإنها دعت أكثر من عشر شركات للمشاركة والاستفادة من الاقتصاد التايوانى، وإنها ترغب فى المزيد من العلاقات التجارية المصرية التايوانية.

وأفاد المهندس جورج جميل، رجل الأعمال المصرى، أحد المدعوين، بأنه تم استقبال المصريين بمطار تايوان بحفاوة بالغة، وحظوا باحتفالية خاصة، باعتبارهم ممثلين للجانب المصرى، مضيفًا أنه شعر كأنه فى بلده مصر نتيجة الحفاوة البالغة من الشعب التايواني الذي يكنّ الحب والاحترام للمصريين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة