أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. فى ذكرى شهر الكذب.. رونالدو يرتدى قميص إسبانيا.. بولت ينتقل لمانشستر يونايتد.. مارادونا يواعد مادونا.. وأبراموفيتش مديرًا فنيًا لتشيلسى

الأربعاء، 01 أبريل 2015 03:00 م
بالفيديو.. فى ذكرى شهر الكذب.. رونالدو يرتدى قميص إسبانيا.. بولت ينتقل لمانشستر يونايتد.. مارادونا يواعد مادونا.. وأبراموفيتش مديرًا فنيًا لتشيلسى كريستيانو رونالدو نجم البرتغال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "101 جريت جولز" الإنجليزى، تقريرا ساخرا، حول تاريخ 1 إبريل الذى يحل اليوم، وما له من ذكرى شهيرة للغاية، تتمثل فى "كذبة إبريل".

وقدم التقرير الذى نشره الموقع الإنجليزى، نصيحة لجميع عشاق كرة القدم حول العالم، قائلا "عندما تستيقظ اليوم من نومك بدلا من أن تمسك بهاتفك المحمول لمطالعة آخر الأخبار إذهب إلى الحمام وإغسل وجهك بالماء.. بعد أن تنتهى من ذلك اذهب نحو النتيجة وراجع التقويم اليومى لأنك ستجد هذا اليوم هو الأول من شهر إبريل وقد تكون عرضة للكثير من المزاح والأخبار الكاذبة.. يرجى توخى الحذر".

أشهر "كذبات إبريل"


وفى هذا الإطار عرض التقرير فيديو كوميدى، به ملخص لأشهر عشر "كذبات إبريل"، خلال الأعوام الماضية كانت أبرزها أن العداء الجامايكى يوسن بولت سوف يتحول إلى لاعب كرة قدم، وسينتقل لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، وذلك وفقا للتقارير التى انتشرت فى عام 2012 والتى أشارت إلى أن أسرع رجل فى العالم سوف يلعب مع فريقه المفضل مانشستر يونايتد بعدما أعرب عن حلمه فى إرتداء قميص الشياطين الحمر ولكن الأمر لم يتعد سوى مشاركته فى مباراة خيرية بقميص الفريق.
وفى كذبة ثانية، أشارت بعض التقارير فى عام 2000 نشرتها شبكة “BBC”، أن ملعب كرافين كوتاج الخاص بفريق فولهام الإنجليزى سوف يغرق تدريجيا فى نهر التايمز، ولكن من المفارقات أنه بعد مرور 15 عاما بالفعل، اقترب الملعب من الغرق فى النهر.

ماردونا يواعد مادونا


كما أشارت كذبة ثالثة إلى أن الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، يواعد نجمة البوب العالمية مادونا، وانتشرت تلك الشائعة فى عام 1989 عندما كان النجم الأرجنتينى لاعبا فى صفوف فريق نابولى على الرغم من أنها كانت متزوجة فى هذه الآونة.

وربما كانت الشائعة الأكثر إثارة، تلك التى أشارت لها صحيفة "الإنديبيندنت" الإنجليزية، عندما أكدت أن البرتغال قررت بيع لاعبها ونجمها الأول كريستيانو رونالدو لجارتها إسبانيا، من أجل ارتداء قميص الماتادور مقابل 160 مليون جنيه إسترلينى، وأن رونالدو وافق بالفعل على ذلك، كى تتمكن البرتغال من سداد ديونها، وهو الأمر الذى أفرع البرتغاليين بشدة.

كما انتشرت شائعة أخرى حول الملياردير الروسى رومان ابراموفيتش مالك نادى تشيلسى الإنجليزى، أشارت إلى أنه حاول تقلد منصب المدير الفنى للفريق فى موسم 2013، بدلا من الإسبانى رافائيل بينيتيز الذى أخفق مع البلوز بشكل كبير وفشل فى قيادته للفوز بكأس العالم للأندية على حساب كورينثيانز البرازيلى الذى توج باللقب.




أخبار متعلقة ..


- رونالدو يستمتع مع أسرته قبل العودة لتدريبات الريال


- مارادونا يُعلن مساندة الأمير على فى انتخابات الفيفا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة