أكرم القصاص - علا الشافعي

الحبس سنتين مع النفاذ لـ4 متهمين بممارسة الدعارة داخل شقة بالمقطم

الأربعاء، 01 أبريل 2015 01:21 م
الحبس سنتين مع النفاذ لـ4 متهمين بممارسة الدعارة داخل شقة بالمقطم شبكة دعارة – أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، بحبس 4 متهمين بممارسة الدعارة، سنتين مع النفاذ وغرامة 300 جنيه لكل منهم، بالإضافة لحبس آخر 6 أشهر ووضعه تحت المراقبة.

كانت وردت معلومات لقسم شرطة المقطم تفيد بأن كلا من "ع.ج" قواد ومالك عقار وزوجته "ح.ح" يستغلان بعض الأشخاص فى ممارسة الدعارة، وعلى الفور تم إعداد خطة استطاع من خلالها أفراد الأمن التواصل إلى صحة الواقعة، والقبض عليهما، بجانب كل من "م.أ" و"و.م" و"و.ر" متلبسين، عقب الحصول على إذن النيابة، وحرر المحضر رقم 2458 لسنة 2015.

وتمكن المقدم ظاهر إخلاص بصحبة قوة القسم من القبض على المتهمين داخل شقة بالعقار وبحيازتهم عدد من الموبايلات لماركات مختلفة ومجموعة من الأسطوانات التى تحتوى على فيديوهات ومشاهد إثارة لأشخاص، بالإضافة إلى مبالغ مالية بعملات متباينة ما بين مصرية ودولارات وريالات.

وبمواجهة النيابة للمتهم الأول صاحب الشقة اعتراف بارتكاب الواقعة، بينما المتهمة الرئيسية فى القضية زوجته أكدت أن المتواجدين معهم أصدقاؤهم، مشيرة إلى أنها كانت "قاعدة بريئة"، ليس من ورائها أى أغراض من أى نوع، وبناء على ذلك أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يذكر أن المستشار محمد الشرقاوى قاضى معارضات جنح المقطم والخليفة، قرر تجديد حبس 5 متهمين بممارسة الرذيلة 15 يوما على ذمة التحقيقات، ثم أحال أوارق القضية إلى المحكمة الجزئية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

بالحجاب

بالحجاب ليه طيب الحجاب ولا ديه الموضة

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى فاروق

بيلا كفر الشيخ

هو فين الحجاب هى الطرحة بقت حجاب

عدد الردود 0

بواسطة:

incegypt@yahoo.com

incegypt@yahoo.com

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة