أكرم القصاص - علا الشافعي

"اعتراف" جريشة يدفع الجبلاية إلى أزمات "الشرف" وقول الحق

الأربعاء، 01 أبريل 2015 08:23 م
"اعتراف" جريشة يدفع الجبلاية إلى أزمات "الشرف" وقول الحق جهاد جريشة
عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجّر جهاد جريشة، الحكم الدولى، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلان الاعتراف على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بانه أخطا فى احتساب ركلة جزاء على شريف إكرامى حارس الأهلى فى مباراة الرجاء، التى أقيمت أمس الأربعاء فى ختام الجولة الـ23 من الدورى، وانتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف.

وجاء اعترف الحكم الدولى بخطئه فى مشهد نادر على الرياضة المصرية، خاصة التحكيم، حيث أثار غضب لجنة الحكام واتحاد الكرة، ودعا عصام عبد الفتاح إلى عقد اجتماع طارئ لمناقشة اعتذار جريشة واعترافه بالخطأ واتخاذ القرار المناسب تجاه هذا الاعتراف، الذى يزج بالحكام فى أزمة الشرف والحق والضمير والعدل، ومبدأ أن الاعتراف بالخطأ يدفع بالحكام إلى المصير المجهول، ويدفع بالمسئولين فى التحكيم واتحاد الكرة إلى أزمات لا تنتهى، وربما مشاكل جديدة مع أندية أخرى ستتخذ مواقف هجومية عند احتساب أخطاء تحكيمية ضدها، خاصة إذا لم يعترف الحكم بخطئه.

وعلى الرغم من أن جهاد جريشة أثار أزمة إلا أن صوت الحق والضمير يجعل جريشة من وجه نظره سعى إلى إرضاء ضميره، ولكن هل سيكون دائما نهج جريشة الاعتراف والاعتذار عقب ارتكابه خطأ فى مباراة؟ هنا يبقى السؤال قائما لجهاد، والإجابة عند لجنة الحكام التى ماذا تفعل بجريشة هل سيتم إيقافه سريا وإبعاده عن إدارة المباريات، أم سيتم إقصاؤه من لقاءات الأهلى حتى نهاية الموسم؟ وعبد الفتاح ورفاقه فى موقف لا يحسدون عليه.. أتمنى أن يكون القرار فى صالح التحكيم وليس لإرضاء أشخاص وأن يكون بالإجماع وليس فرديا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي

الاعتراف بالحق فضيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

قرفان

سيادته لم يكتب إعترافه بالتقرير الرسمي المقدم لإتحاد الكرة

عدد الردود 0

بواسطة:

م طارق صلاح

جهاد جريشة غير محايد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة