أكرم القصاص - علا الشافعي

موقع "أبل" يتيح للمستخدمين تصميم ساعات Apple Watch بأنفسهم

الجمعة، 06 مارس 2015 03:13 م
موقع "أبل" يتيح للمستخدمين تصميم ساعات Apple Watch بأنفسهم ساعة Apple Watch
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من العديد من الساعات والهواتف الذكية التى طرحتها الكثير من الشركات مؤخرا فى المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة MWC فى مدينة برشلونة الأسبانية على مدار الأيام الثلاثة الماضية، لكن يبقى الحدث الأهم الذى يترقبه العالم أجمع هو طرح أبل للساعة الذكية الأولى فى تاريخها، والتى يصفها العديد من المحللين أنها ستكون بصمة "تيم كوك" الرئيس التنفيذى للشركة التى تشبه بصمة "ستيف جوبز" عند طرح الشركة للجهاز اللوحى الأول "أى باد".

وزيادة لشغف جمهور آبل العريض حول العالم قامت الشركة بإتاحة موقع مخصص للساعة الذكية الجديدة Apple Watch يمكن المستخدمين من تصميم ساعتهم حسب رغبتهم من خلال العديد من الخامات المستخدمة للساعة من الأساور وجسم الساعة وإيضا زر التحكم الجانبى للساعة الجديدة، يوفر موقع mixyourwatch.com للمستخدمين العديد من التصميمات والخامات الممكن استخدامها وبالطبع من ضمنها التصميم الأغلى للساعة المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطا.

ووفقا لموقع "theverge" الأمريكى، لم يتم طرح الأسعار للتصميمات الجديدة التى يصنعها المستخدمون لكن من المتوقع أن تكون ليست بالرخيصة.

- مواصفات ساعة Apple Watch



ستكون الساعة متاحة فى حجمين مختلفين ومميزة بمقاومة الماء والغبار، والقدرة على تحميل العديد من التطبيقات للساعة وترتيبهم بكل سهولة، وستكون مدعومة بميزة أبل باى ومستشعرات لقياس المعدلات الحيوية لجسم الإنسان، كما أنها مزودة بطبقة زجاج من الياقوت الذى يحميها من الخدش والكسر.

- موعد إطلاق ساعة Apple Watch



أعلنت شركة أبل عن الحدث المرتقب وهو إطلاقApple Watch، وذلك فى 9 مارس المقبل على أن تطرحها فى الأسواق مع بداية شهر إبريل القادم، دعت الشركة اليوم المؤسسات الإعلامية لحضور المؤتمر الصحفى فى مركز Yerba Buena بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

تصميمات عديدة لساعة Apple Watch - 2015-03 - اليوم السابع

تصميمات عديدة لساعة Apple Watch




موضوعات متعلقة


جامعات بريطانية تمنع "Apple Watch" فى الامتحانات

أبل تطلق ساعة Apple Watch فى 9 مارس المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة