أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. كيفية عمل لفة "التربون" مع مصممة الحجاب أمنية فاروق

الجمعة، 06 مارس 2015 01:33 ص
بالفيديو.. كيفية عمل لفة "التربون" مع مصممة الحجاب أمنية فاروق المصممة أمنية فاروق تقدم طريقة عمل التربون
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"التربون" أو "التوربان" لفة حجاب جديدة ظهرت موضتها مؤخرًا، وأقبلت عليها الكثير من السيدات والفتيات المحجبات، لسهولتها وأناقتها ومناسبتها للملابس الكاجوال أو السواريه.. وهنا تقدم أمنية فاروق، مصممة لفات الطرح و"موديل" المحجبات، كيفية عمل لفات الحجاب "التربون".

وعن موضة الحجاب "التربون" هذا العام تقول أمنية: "لفة التربون انتشرت بشكل كبير مؤخرًا، ومن المفضل شراء التربون التى لا تظهر الشعر، وتغطى الرقبة بإكسسوار عريض". وتضيف: "كيفية عمل لفة التربون تناسب كل أشكال الوجوه ويمكنكِ تغيير اللون حسب بشرتك".

طريقة عمل لفة التربون



وتتابع مصممة لفات الطرح، أن كيفية عمل الحجاب "التربون" سهلة للغاية، ويمكنكِ شراءها جاهزة، وتكون عبارة عن قطعتين مع بعضهما يمكنكِ إرتداءها من خلف الرأس وتثبيتها على شعرك للأمام بسهولة وبساطة.

وتوضح أمنية أنكِ إذا أردتى إخفاء الرقبة أثناء كيفية عمل "التربون"، يمكنكِ إرتداء كوفيه أو سكارف أسفل التربون، مضيفة أنه يمكنكِ تحويل أى حجاب لديكِ إلى لفة التربون بسهولة، على أن يكون من قماش الجيل أو الأقطان الناعمة.

وتنصح أمنية قبل البدء فى كيفية عمل "التربون"، بارتداء "بندانة" من القطن أسفل "التربون" لتثبتها بسهولة، وفى نفس الوقت لا تجعل خامة الطرحة تؤثر على شعرك.






موضوعات متعلقة:


بالصور.. 15 طريقة جديدة ومميزة للف الحجاب تناسب الشهر الكريم.. تتميز بالتنوع للتماشى مع جميع أنواع الوجوه.. وتلائم جميع المناسبات


بالصور.. لفات حجاب تناسب سهرات رأس السنة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميادة

السويس

بجد بجد فيديو جميل جدا ملهوش حل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة