أكرم القصاص - علا الشافعي

التحالف الشعبى الاشتراكى: الشرطة أداة تنفيذ القانون وتحقيق العدل

الجمعة، 06 مارس 2015 02:15 م
التحالف الشعبى الاشتراكى: الشرطة أداة تنفيذ القانون وتحقيق العدل صورة ارشيفية
كتب سمر سلامة - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، إن الشرطة هى أداة تنفيذ القانون وتحقيق العدل، موضّحًا أن دعم تلك الأجهزة هو ركن أساسى فى الحفاظ على أمنها وأمن المجتمع.

وأشار الحزب، فى بيانٍ له، إلى أن إقالة وزير الداخلية تثبت صحة موقف اللجنة المركزية والمكتب السياسى للحزب، حين علق مشاركته فى الانتخابات على إقالة الوزير الذى فشلت سياسته حتى فى حماية ضباطه وجنوده، فضلا عن عدم التفرقة بين التعبير السلمى لمناضلين يحملون ورودا لإحياء ذكرى استشهاد أنبل ما فى الوطن من شهداء وبين من يمارسون العنف.

وأوضح الحزب أن حادث استشهاد شيماء الصباغ أكبر دليل على رعونة تلك السياسة وعدم إدراك المسئولية وتعريض العلاقة التى نشأت بين الداخلية والشعب للخطر مرة أخرى.

وأكد الحزب أنه يؤمن بدور الأجهزة الأمنية فى حماية الأمن وهذا الدور يشمل حماية المتظاهرين السلميين، مؤكّدًا أن حكم الدستورية بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر يثبت أيضًا صحة موقف الحزب من الانتخابات التى فصلت دوائرها وقوائمها بحيث تهدر أصوات الناخبين وهو ما يخالف إرساء قواعد ديمقراطية على قاعدة توافق كل القوى السياسية والاجتماعية فى مصر.

وأعرب الحزب عن أمله فى أن يدرك وزير الداخلية الجديد أن حماية حقوق المواطنين هى شرط ضرورى لنجاح المعركة ضد الإرهاب وشرط ضرورى فى بناء الثقة بين جماهير الشعب والأجهزة الأمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نورا

تعليق بسيط!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

والشرطة ايضا

اداة للقبض على العملاء والمخربين أمثالكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة