أكرم القصاص - علا الشافعي

هواوى تطلق هاتفها Honor 6 Plus قبل نهاية شهر مارس فى الهند

الجمعة، 06 مارس 2015 04:05 م
هواوى تطلق هاتفها Honor 6 Plus قبل نهاية شهر مارس فى الهند هاتف Honor 6 Plus
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثيرت بعض الأخبار عن نية هواوى Y635/2088280#.VPgyxfmukUM لبيع هاتف Honor 6 Plus فى المستقبل القريب، والذى تستعد لفعله بالتعاون مع شراكة مشغل آخر هناك، وضمان جيد للترويج للهاتف هناك داخل السوق الأوروبى، وهو الأمر الذى سيجعل عملية الإطلاق الأوروبى سلسة قدر الإمكان.

ووفقا لما ذكره موقع gsmarena الهندى، الشركة الصينية تستعد لإطلاق هاتفها Honor 6 Plus، حيث من المتوقع أن يكون الإطلاق قبل نهاية شهر مارس دون تحديد موعد زمنى دقيق لهذه العملية حتى الآن، وكذلك هذا الأمر بالنسبة للسعر، فهو غير معروف حتى الآن، مع أنه أمر مهم، خاصة للأسواق الناشئة مثل الهند، إلا أنه بالنظر إلى سلوكها الماضى فمن المتوقع أن تجعل هاتفHonor 6 Plus متاحا بأسعار معقولة جدا.

والجدير بالذكر أن هواوى تبيع بالفعل كلا من هاتفى Honor 6 و Honor 3Cفى الهند، والتى أطلقتهما خلال العام الماضى، إلا أنها تسعى لإطلاق 4G فى الهند، وتخطط لإطلاق العديد من الهواتف الذكية 4G-capable الرخيصة فى شبه القارة الهندية.

وتأمل الشركة أن تعلن عن جودتها من خلال إبراز سلعها، وتعتقد أن هاتف Honor 6 Plus سوف يقوم بذلك، فيما قال رئيس Honor للأعمال الدولية سيتم تقديم الهاتف من خلال شركة Flipkart بشكل حصرى، والتى تعد أكبر شركة تجزئة فى الهند على الإنترنت.


موضوعات متعلقة..



تعرف على فروق المواصفات بين سونى Xperia Z4 Tablet LTE وهواوى MediaPad X2


بالفيديو.. اللقطات الأولى لساعة هواوى الذكية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة