أكرم القصاص - علا الشافعي

فى بيان منسوب لزوجة محافظ إسكندرية: أسعى لتفعيل دور منظمات المجتمع المدنى

الخميس، 05 مارس 2015 03:16 م
فى بيان منسوب لزوجة محافظ إسكندرية: أسعى لتفعيل دور منظمات المجتمع المدنى الدكتورة أميرة أبو طالب زوجة هانى المسيرى محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى بيان منسوب إلى الدكتورة أميرة أبو طالب، زوجة هانى المسيرى محافظ الإسكندرية، دافعت أميرة عن نفسها بسرد قصة للأمام محمد عبده للرد على ما أثير حولها فى الفترة الأخيرة، وتصفها بالشائعات التى تدعو إلى الهدم وتحجيم دور المرأة.

وقالت أميرة فى البيان المنسوب لها "إنه بمراقبتها للحالة المجتمعية فى الإسكندرية ومن منطلق حبها لوطنها أصبحت فريسة للشائعات وتدواول المعلومات الخاطئة عنها".

وأضافت أميرة أن المشكلة ليست فى النوايا ولكن فى الانجراف وراء الشائعات والمعلومات المغلوطة. واستنكرت أن يكون مستقبل محافظة كبرى كمحافظة الإسكندرية رهن للقيل والقال ورهن تحركات حرم المحافظ وطالبت بتحرى الدقة فى المعلومات المتداولة ومراعاة كل فرد لضميرة والتعامل باسلوب صادق وعملى.

وأكدت زوجة المحافظ أنها حضرت اجتماعا واحدا فقط فى مجال البيئة والنظافة والثقافة، كان فى إطار العمل التطوعى، ونفت أن تكون قامت بزيارة قصر ثقافة الأنفوشى نيابة عن المحافظ، وإنما بصفتها الشخصية للتعرف على أنشطة القصر.

وشددت زوجة المحافظ على أنها تسعى فقط لتفعيل دور منظمات المجتمع المدنى بالتعاوان مع محافظ الإسكندرية وتفعيل منظومة يتعاون فيها من يرغب من المواطنين مع المحافظة لخدمة الصالح العام.

وردا على مرافقتها له فى بعض اللقاءات مثل لقاء جمعية رجال الأعمال قالت فى البيان المنسوب إليها، إنها دعيت بصفة شخصية كما هو الحال فى لقاءات اندية روتارى وأنرويل.

وإلى الآن لم يتسن لليوم السابع التوصل إلى محافظ الإسكندرية أو زوجته لتأكيد أو نفى نسبته لزوجة المحافظ أو للرد، حيث يرفض المحافظ التعامل مع كافة وسائل الإعلام، كما رفضت الإدارة الرسمية للعلاقات العامة والإعلام بالمحافظة الرد على البيان، وأكدت أنه ليس من سلطة أحد الرد سوى المحافظ ولا يوجد مدير لإدارة العلاقات العامة للرجوع إليه.


موضوعات متعلقة:



زوجة محافظ الإسكندرية تثير أزمة بالمحافظة.. أميرة أبو طالب تتفقد قصر ثقافة الشاطبى نيابة عن زوجها.. واستقالات بالمجلس التنفيذى اعتراضا على الزيارة.. والمحافظ يرد: لا استثناءات والمرأة دعامة المجتمع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

السيده الاولى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

وأين كنتي قبل تعيين زوجك محافظا ؟

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة