أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. نجمات "بوليوود" يتحدثن عن مهرجان الألوان الشهير "Holi".. بريانكا شوبرا تعود للهند من أجل الاحتفال.. كريتى سونان مع شقيقتها وأصدقائها.. فيديا تحكى ذكرياتها مع الـ"هولى" فى مرحلة الطفولة

الخميس، 05 مارس 2015 05:10 م
بالصور.. نجمات "بوليوود" يتحدثن عن مهرجان الألوان الشهير "Holi".. بريانكا شوبرا تعود للهند من أجل الاحتفال.. كريتى سونان مع شقيقتها وأصدقائها.. فيديا تحكى ذكرياتها مع الـ"هولى" فى مرحلة الطفولة نجمات بوليوود
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت عدد من نجمات "بوليوود" الشهيرات مشاركتهن هذا العام بأكثر مهرجان خاص بالألوان ويعمل على خطف الأنظار حول العالم وهو مهرجان هولى "Holi" الذى ينتظره الكثيرون فى الهند، فقد أكدت هؤلاء النجمات أن النجمة بريانكا شوبرا والتى تعيش بشكل مؤقت حاليا بولاية لوس أنجلوس، ولكنها أكدت أن أنها ستعود للهند للاحتفال بـ"holi" مع والدتها مادو شوبرا وشقيقها سيد هارث.
بريانكا شوبرا - 2015-03 - اليوم السابع

بريانكا شوبرا


وعن النجمة كريتى سونان فأكدت أنها اعتادت على الاحتفال بـ"هولى" كل عام مع شقيقتها نوبور وجميع أصدقائهما فى أحد الأماكن الخاصة.
	نجمة بوليوود بريانكا شوبرا - 2015-03 - اليوم السابع

نجمة بوليوود بريانكا شوبرا


فى حين أكدت فيديا بالان أنها تمتلك الكثير من الذكريات الرائعة والمرحة مع هذا الاحتفال بشكل خاص منذ مرحلة الطفولة ومشاركة والدها له اللعب بالبالونات المملوءة بالمياه والرقص بأحد الأماكن العامة احتفالا بهذا اليوم.
كريتى سونان- 2015-03 - اليوم السابع

كريتى سونان


يذكر أن مهرجان الألوان أو "هولى" هو المهرجان الشعبى الهندوسى بالربيع يحتفى به فى الهند ونيبال وبنغلاديش وسريلانكا وباكستان والبلدان التى بها جالية هندوسية كبيرة، مثل سورينامو قويانا وجنوب أفريقيا، وهو يعد من أكثر مهرجانات الربيع شهرة حول العالم.
فيديا بالان- 2015-03 - اليوم السابع

فيديا بالان


	نجمات بوليوود - 2015-03 - اليوم السابع

نجمات بوليوود












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة