أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على عاطل بحوزته 45 قطعة حشيش بقصد الاتجار فى سوهاج

الخميس، 05 مارس 2015 10:39 ص
القبض على عاطل بحوزته 45 قطعة حشيش بقصد الاتجار فى سوهاج المضبوطات
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج، برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم، من إلقاء القبض على عاطل بدائرة القسم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من العميد أسامة عبدالعظيم مأمور قسم أول سوهاج يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات عن قيام عاطل بممارسة نشاطه الإجرامى بدائرة القسم فى عملية الاتجار بالحشيش.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد جلال أبوسحلى وكيل الإدارة، وتمكن الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم والنقيب محمد الضبع معاون المباحث من استهداف منزل "أحمد.م.خ" 31 عاما عاطل ويقيم بدائرة القسم وعثر بحوزته على عدد 45 قطعة من مخدر الحشيش مجهزة ومعدة للبيع ومبلغ مالى 750 جنيهًا حصيلة البيع.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول لتسهيل عملية الاتصال بالعملاء.

وبالكشف جنائيا على المتهم تبين سابقة اتهامه فى عدد 8 قضايا "تجارة مواد مخدرة وحيازة سلاح نارى"، تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة