أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ شمال سيناء يستعرض تكليفات الرئاسة مع التنفيذيين والشعبيين

الأربعاء، 04 مارس 2015 07:34 م
محافظ شمال سيناء يستعرض تكليفات الرئاسة مع التنفيذيين والشعبيين اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض اليوم اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، التكليفات الواردة من رئاسة الجمهورية لإرسال قاعدة بيانات شاملة عن المحافظة وموقف المشروعات والخدمات والإنجازات التى تتم أولاً بأول والمشاكل والمعوقات الموجودة التى تعترضها واقتراح الحلول لها ومتابعتها، وذلك حتى يتم متابعتها من الرئاسة.

جاء ذلك فى لقاء للمحافظ عقده اليوم مع رؤساء مجالس المدن وأعضاء الجهاز التنفيذى ورؤساء الأجهزة المركزية وممثلى القيادات السياسية والشعبية، بحضور اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد السعدنى السكرتير العام المساعد.

وقال محافظ شمال سيناء، إنه سيتم إعداد تقرير شامل نصف شهرى وإرساله إلى رئاسة الجمهورية ليكون مرآة صحيحة للواقع وما يتم على أرض المحافظة من مشروعات بتمويل الخطط الاستثمارية، والتأكيد مع الوزارات المعنية بالنسبة للمشروعات المركزية.

وأكد المحافظ جدية العمل على مستوى المرافق وبجميع المديريات وأجهزة الخدمات لتنفيذ مشروعات الخطط الاستثمارية بالتنسيق والتعاون مع الخبرات السياسية والشعبية ومنظمات المجتمع المدنى لتحديد المشاكل والمعوقات ومعرفة مطالب المواطنين واقتراح حل المشاكل وإزالة المعوقات .

وطالب المحافظ رؤساء الأجهزة ومديرى مديريات الخدمات والإدارات المعنية بإعداد تقاريرها بصفة دورية كل 15 يومًا شاملاً الموقف التنفيذى وموعد الانتهاء وإبراز أى معوقات أو مشاكل تعترض التنفيذ وكيفية حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما طالب رؤساء الأجهزة المركزية وكل الجهات العاملة على أرض المحافظة بإعداد صورة من الخطط الاستثمارية الممولة مركزيًا لمتابعة التنفيذ، وأنه سيتم تجميع كل تقارير المديريات والأجهزة والجهات العاملة على أرض المحافظة وإعدادها فى تقرير مجمع لإرساله إلى رئاسة الجمهورية .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة