أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. ضبط أخطر خلية إرهابية تستهدف سيارات الشرطة بالسويس

الأربعاء، 04 مارس 2015 12:35 م
بالصور.. ضبط أخطر خلية إرهابية تستهدف سيارات الشرطة بالسويس المتهمون
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء طارق الجزار مساعد وزير الداخلية لأمن السويس نجاح ضباط المباحث من ضبط أخطر خلية إرهابية استهدفت حرق مولدات الكهرباء وسيارات الشرطة ومحاولات قطع الطرق العامة بالمحافظة، فضلا عن حرق سيارات تابعة لشركة السويس لتصنيع البترول.

المتهمون الأربعة - 2015-03 - اليوم السابع

المتهمون الأربعة



وأضاف مدير الأمن لـ"اليوم السابع" أن المحافظة شهدت فى الآونة الأخيرة تكوين مجموعات نوعية قامت بارتكاب العديد من الأعمال الإجرامية التى استهدفت ضباط وأفراد الشرطة والقوات المسلحة والمقرات الشرطية والعسكرية والمنشآت الهامة والحيوية والممتلكات العامة والخاصة، والتى من بينها قيام العناصر الموالية لتنظيم الإخوان الإرهابى بإشعال النيران فى عدد من السيارات التابعة لشركة السويس لتصنيع البترول داخل المستعمرة السكنية الخاصة بالعاملين، والمحرر عن ذلك رقم 631 إدارى قسم شرطة السويس.

 أحد المتهمين - 2015-03 - اليوم السابع

أحد المتهمين



وأسفرت جهود فريق العمل المكون من ضباط المديرية وضباط إدارة الأمن الوطنى والأمن العام بالسويس من تحديد ضبط مرتكبى الواقعة وهم "أحمد . م . ن " 38 سنة، مشرف وردية بالشركة المصرية للأسمدة قيادى إخوانى ومسئول شعبة وبحوزته السيارة رقم 47803 ملاكى السويس.

 المتهم الثانى - 2015-03 - اليوم السابع

المتهم الثانى



كما تم ضبط "مصطفى . أ . م" 20 سنة، طالب بمعهد الحاسب الآلى للنظم والمعلومات بالسويس و"إبراهيم . م . ف" 19 سنة، طالب بمعهد الحاسب الآلى للنظم والمعلومات و"محمد . ح . م" 34 سنه أخصائى اجتماعى بمنطقة السويس الأزهرية.

المتهم الثالث بالقضية - 2015-03 - اليوم السابع

المتهم الثالث بالقضية



وكشف اللواء طارق الجزار أن معظم المتهمين اعترفوا أمامه بأقوال خطيرة من بينها بتلقيهم تمويلا كاملا من أموال مواد غذائية كل شهر من جماعة الإخوان، فضلا عن تلقيهم مبالغ مالية مكافاة عن كل عملية، موضحين أن لديهم أقارب من الدرجة الأولى والثانية محبوسين على ذمة قضايا تتعلق بالتظاهرات والانتماء للإخوان.

    المتهم الرابعة بالقضية - 2015-03 - اليوم السابع

المتهم الرابعة بالقضية



وأضاف مدير الأمن أنه تم ضبط بحوزة المتهمين كتب دينية وأوراق تنظيمية وكميات كبيرة من زجاجات المولوتوف وجراكن مملوءة بالبنزين، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة المنوة عنها بالاشتراك مع آخرين، كما اعترفوا بعدة وقائع أخرى (حرق مولدات الكهرباء بالأربعين – وقطع طريق الإسماعيلية السويس الصحراوى – استهداف سيارات الشرطة).

تم عرض المتهمين على النيابة العامة التى أمرت بحبسهم 15 يوما على ذمة القضية فى التهم الموجهة إليهم، مع التحفظ على المضبوطات التى عثر عليها بحوزتهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خراوى

ولا كلمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة