أكرم القصاص - علا الشافعي

11 مارس.. الحكم فى قضية المتهمين بتعذيب الكلب "ماكس" بشبرا الخيمة

الأربعاء، 04 مارس 2015 01:59 م
11 مارس.. الحكم فى قضية المتهمين بتعذيب الكلب "ماكس" بشبرا الخيمة تعذيب الكلب ماكس بشبرا الخيمة
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حجزت محكمة جنح شبرا الخيمة، برئاسة المستشار معتز الحناوى، قضية المتهمين بتعذيب الكلب "ماكس" للنطق بالحكم لجلسة 11 مارس مع استمرار حبس المتهمين.

كان المستشار عمرو سامى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القليوبية، قد أمر بإحالة المتهمين الأربعة بتعذيب كلب "شارع الأهرام" فى شبرا الخيمة إلى محكمة الجنح، فحددت جلسة اليوم الأربعاء لنظر أولى الجلسات، وحضر المتهمون الثلاثة وسط إجراءات أمنية مشددة، بينما تغيب عن الجلسة المتهم الرابع "صاحب الكلب".

كان المستشار مصطفى المتناوى، رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، قد أمر بحبس المتهمين وبينهم صاحب الكلب لاشتراكهم فى تعذيب الكلب 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجه لهم تهم قتل حيوان عمدا والبلطجة وحيازة سلاح أبيض وإثارة الرعب فى نفوس المواطنين.

وكشفت التحقيقات أن "نادر" صاحب الكلب وصديقه توجها إلى أحد المحلات وبصحبتهما الكلب لسرقته، وعندما تدخل شخص للدفاع عن صاحب المحل عقره الكلب فى خصيته، فحرر محضرا ضد صاحبه وانتهت المشكلة فى جلسة عرفية بأن يحصل المتهم على الكلب ويقتله مقابل التنازل عن المحضر، وعليه ربط "نادر" الكلب بنفسه فى عمود إنارة، وشارك المتهمين فى ضربه وبعدها تعدى المتهمون عليه بالسنج والسكاكين حتى مات.

كان الرائد محمد سرحان، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، قد تلقى بلاغا من "محمد حمدى محمد فرغلى وشهرته "بسه" 29 سنة جزار، اتهم فيه كلا من"محمد سيد محمد عبد الصمد" 21 سنة، و"نادر محمد يحيى محمد السيد" 32 سنة، باصطحاب كلب عقره فى منطقة الخصية وعقر شخصا آخر. وتنازل الشاكى عن المحضر، بعد اتفاقه مع المتهمين فى جلسة عرفية على أن يسلماه الكلب كى يذبحه، وعقب تسلمه استعان بكل من عمرو إبراهيم عطا إبراهيم وشهرته "الجزار" 28 سنة جزار، وأحمد عزت عبد الحميد عبد المعطى 32 سنة، وربط "نادر" الكلب فى عمود إنارة وضربوه بالسنج والشوم حتى مات على مرأى ومسمع من المارة.

وعقب ذلك تقدم أحمد مدبولى عبد اللطيف مدبولى 31 سنة، محام وكيلاً عن إيهاب مكرم عبد الملك ساويرس رئيس جمعية الجايبر شايبر للرفق بالحيوان، ببلاغ اتهم فيه المذكورين بتعذيب الكلب حتى الموت مخالفين القوانين الحامية للحيوانات، فألقت الشرطة القبض عليهم واعترفوا بارتكابهم الواقعة.


موضوعات متعلقة..


رئيس الاتحاد الصوفى العالمى: أتعجب من تظاهرة بالآلاف من أجل كلب ولا أجد مظاهرة من أجل من يُقتلون من أبنائنا.. وأطالب بإلغاء الدورى وقناة فلول.. والكفاءة والورع والثقافة معايير للبرلمانى الوطنى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام محمد

أقصى عقاب للمجرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مسلم

حيازة كلب يعقر الناس اليست جريمه

عدد الردود 0

بواسطة:

ام مصرية تضررت مما حدث

يارب العرش العظيم انتقم منهم واغضب عليهم دنيا وآخرة

عدد الردود 0

بواسطة:

hidi

ليه يابسه تعمل كده فى الكلب

ليه يابسه تعمل كده فى الكلب

عدد الردود 0

بواسطة:

وفاء

اعدام. اعدام. اعدام يا داعش شبرا الخيمة

عدد الردود 0

بواسطة:

صفا

?#‏مع_استمرار_حبس_المتهمين?

?#‏مع_استمرار_حبس_المتهمين?

عدد الردود 0

بواسطة:

طه حسين

شوفو ا فلاحين السادات الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم مش متطرف ولا داعشي

الي 2 . انتم شوهتوا الاسلام يا داعش

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

أوفا الحيوانات

عدد الردود 0

بواسطة:

مسيحيه و أفتخر

القضيه محجوزه للحكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة